اعلان

مصدر طبي بمستشفى دسوق العام: الحالة الصحية لمصاب قطار "إسكندرية-كفر الشيخ" مستقرة

أوضح مصدر طبي في مستشفى دسوق العام، التشخيص الطبي لحالة الشاب المصاب إثر سقوطه تحت عجلات قطار خط "إسكندرية- كفرالشيخ" في محطة دسوق، أنه مصاب بجروح متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرأس، واشتباه كسر بالساق اليسرى، واشتباه كسر بالذراع الأيمن، تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته.

وأشار إلى أنه في حالة مستقرة الآن ولا يوجد خطورة في الإصابة، بعد التأكد على حالته الصحية من خلال وضعه تحت الملاحظة الطبية، وتم عمل تصريح خروج استلامه من قبل أهله، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ترجع الأحداث عندما تلقت مديرية أمن كفر الشيخ بلاغًا من مستشفى دسوق العام بوصول "مختار.ع.ع. ع"، 35 عامًا، مصاب بجروح متفرقة من جسده، إثر سقوطه أسفل عجلات قطار بمحطة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ووضعه تحت الملاحظة الطبية.

وروى علاء سليمان، أحد ركاب قطر دسوق، الواقعة قائلا:"بالقرب من محطة دسوق قام أحد الأشخاص بالسير على القضيب لينتقل إلى الجانب الآخر حتى يتمكن من الركوب لشدة ازدحام المحطة، دون أن يشعر بخطورة الموقف ونداء من حوله لمنعه من العبور من أمام القطار ولم تمر ثوان واصطدم بالقطار".

وأوضح شاهد العيان: "من حسن حظ الشاب أن القطار كان يسير ببطء استعدادا لدخوله المحطة غير ذلك كان توفي بالفعل، وعلى الفور أسرع الركاب والمواطنين في المحطة لإنقاذ الشاب والاتصال بالإسعاف بسبب بجروح متفرقة بالجسم وكسر في اليد والقدم لعدم قدرته على الحركة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل