اعلان

"ترفيه ولكن للخارجين عن القانون".. الهابى لاند وممشى الخالدين بالمنصورة سقطا من نظر المسؤولين.. الأهالي: نفسنا نستمتع ببلدنا (صور)

كتب : عمروعلي

فى مدينة المنصورة، عاصمة محافظة الدقهلية، التى يوجد بها الكثير من الأماكن التى يقبل عليها الأهالى لمنظرها الخلاب، ومن ضمن ذلك منطقة الهابى لاند وممشى الخالدين، المتواجد بجوار منطقة عمر أفندى بالمنصورة. 

تلك المنطقة التى تم إعدادها من أجل أبناء المحافظة وإنشاء أكبر ممشى بها ذو الشكل الخلاب، وبالرغم من تجديده، إلا أنه أصبح الآن خاو على عروشه للبلطجية وقطاع الطرق، والخارجين عن القانون.وذلك نظرا لإهمال المكان الذى يخشى أبناء الدقهلية من التواجد به لوجود الخارجين عن القانون بداخله خاصة فى فترة الليل. أهل مصر زارت المكان، فهو ذو منظر خلاب وتم تجديده وإنشاء الكثير من التماثيل لرموز محافظة الدقهلية به، إلا أنه يعانى من الإهمال وعدم نظافته ويقبل عليه الخارجين عن القانون ليلا. محمد رمزى أحد أبناء المنطقة أكد على أن المكان كان يعد من أفضل الأماكن فى مدينة المنصورة، وأفضلها على الإطلاق نظرا لموقعه على ضفاف نهر النيل، إلا أنه أصبح مهملا منذ 5 سنوات من قبل المسؤولين.ولفت إلى أنهم طالبوا محافظ الدقهلية السابق أحمد الشعرواى أن يتم افتتاحه ولكن لم يتم تنفيذ ذلك وطالبوا أيضا الدكتور كمال شاروبيم إلا أنه لم يستمع أحد لمطالبهم. كما أكد أن المكان فى حالة افتتاحه من جديد سيتوافد إليه الأهالى والعائلات خاصة فترة الليل لأن المكان يحتاج إلى مراقبة فقط وتنظيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما