اعلان

ذكرى وفاة يونس شلبي.. نجوم الفن تجاهلوه في محنة مرضه

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير يونس شلبي الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر عام 2007، بعد صراع طويل مع المرض، رحل بجسده لكنه ترك الضحكة على وجه كل محب له حتى هذه اللحظة.

حفل زفاف يونس شلبي

شهدت أجواء حفل زفاف يونس شلبي موقفا كوميديا تحدثت عنه الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، أثناء استضافتها للفنانة رجاء الجداوى، وقالت أن يونس شلبي قرر أن يكون حفل زفافه بتكاليف بسيطة، وفي سبيل تحقيق هذا الغرض قرر ألا يقوم بدعوة أي أحد من الوسط الفني وقال لسعيد صالح وإسعاد يونس أن لا يأتوا لل

حفل لعدم وجود طعام .وقالت إسعاد يونس أن سعيد صالح فاجأ يونس شلبي فكان لا يمكن ان يتزوج دون أن يراه، وذهب إلى الفرح ومعه 400 فنان منهم وبمجرد رؤية هذا المشهد صدم يونس شلبي، و قال لهم: "مفيش أكل ليكم برضو".مرض يونس شلبي وأيامه الأخيرةتحدث يونس شلبي في آخر لقاء عن مرضه و المحنة التي مر بها، وكيف تجاهله نجوم الوسط الفني، وقال إن أسرته اضطرت لبيع ممتلكاتهم في المنصورة لكى تستطيع علاجه، وأوضح أنه أجري عملية زراعة شرايين في القلب مرتين في السعودية ومصر، والكثير من الفنانين تجاهلوه في مرضه، والوحيد الذي زاره نقيب الممثلين أشرف زكي، والقليل منهم اتصل به هاتفيًا على حسب قوله، وأكد أن سعيد صالح وحسن مصطفى كانا دائمى التواصل معه للاطمئنان على صحته، وأنه لم يتضايق ممن لم يزوره لأن الدنيا مشاكل ومشاغل.اقرأ ايضا.. في ذكرى رحيله الـ10 الفنان يونس شلبي.. صوته المميز وشخصيته المرحة.. سبب نجاح بوجي وطمطم(فيديو)رحل الفنان يونس شلبي عن عالمنا في يوم 12 نوفمبر عام 2007، إثر تعرضه أزمة تنفسية حادة، كان يونس قد أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه، كما أجرى جراحة قلب مفتوح،وبعد ذلك توفى، ودفن في مقابر العيسوي بالمنصورة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً