نورهان في دعوى نفقة: "اديته كل فلوسي ورفض يعالجني من السرطان"

ads

شيماء الهوارى

10:38 ص

الأربعاء 13/نوفمبر/2019

نورهان في دعوى نفقة: اديته كل فلوسي ورفض يعالجني من السرطان
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

" سافرت معاه واتحملت بعدى عنى أهلى واشتغلت وكل فلوسى اديتها له اشترى بيها أملاك، ولما تعبت ودخلت المستشفى واكتشفت أنى عندى سرطان رفض يعالجنى ونزلنى مصر وقالى خلى أهلك يعالجوكى"..
نطقت بهذه الكلمات نورهان وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة من زوجها بد 7 سنوات من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

سافرت فى الغربة

قالت الزوجة " تزوجت منذ 7 سنوات من مهندس يعمل فى إحدى دول الخليج وكنت أنا أيضا أعمل بمهنة التمريض واستطاع أن يجد عملا لى معه، لذلك تقبلت فكرة السفر من أجل مستقبل أفضل لنا، وكنت أعمل بكل طاقتى وكل ما أتحصله من أموال أعطيها له ويقوم بشراء ممتلكات وجمعيها كانت تسجل باسمه ولم أعترض لأنى كنت على ثقة به، وأنجبت منه طفلين كانا قرة عينى، ومرت الأعوام حتى أصابتنى وعكة صحية.


اقرأ أيضا..شيرين في دعوى الطلاق: "نصب علينا في 100 ألف وفص ملح وداب "

أصابنى السرطان
وأكملت حديثها لـ"أهل مصر": ذهبت إلى المستشفى وبعد إجراء العديد من التحاليل والفحوصات تم تشخيص حالتى أنى أعانى من ورم خبيث، وبمجرد أن بدأت أول مراحل العلاج وجدت زوجى يخبرنى أن أعود إلى مصر وأستكمل علاجى وسط أهلى وهو سوف يقوم بإرسال نفقاتى، ولكن حدث ما لم أتوقعه حيث فوجئت بعد أن عدت إلى مصر أنه لم يرسل لى أى شئ حتى الهاتف أغلقه وحذفنى من كل صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى.

رفع دعوى نفقة

وأكملت نورهان: كانت صدمة لى، كيف نسى ما فعلته من أجله حتى أموالى أعطتيه لها، عاما كاملا وأنا تحت العلاج الكيمياوى وهو لم يرسل لى أموالا، حتى أطفاله لم يرسل لهم نفقات مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة