اعلان

بسبب تأخر الإيجار.. صاحب محل يطعن طفلا في دار السلام

أقدم صاحب محل منتجات ألبان، على طعن طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، مستخدمًا سلاحا أبيض "سكين"، بسبب خلافات مع أسرة الطفل حول إيجار محل تجارى بمنطقة دار السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "محمد خ" مقيم في نفس المنطقة، وفي يوم الواقعة طالب المتهم أهل أسرة الطفل "يوسف" بدفع الايجار المتراكم عليهم للمحل ملكه، وعقب عجز الأسرة عن الدفع نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة، قام على إثرها المتهم بأخذ سكين وقام بطعن طفلهم 3 طعنات بالبطن والصدر واليد اليمنى وتم نقله إلى المستشفى العام وجارى إسعافه وحالته خطيرة.

واستعجلت النيابة التقرير الطبي لحالة الطفل ومعرفة مدى إصابته وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا.. النائب العام تعليقا على "فتاة العياط": علموا أولادكم البعد عن مواطن الخطر وشرار الناس

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من المستشفى العام، مفادها استقبال الطفل يوسف، 12 سنة، ومقيم بمنطقة الجزيرة، دائرة القسم، مصابا بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، وبالانتقال والفحص تبين قيام جار الضحية، ويدعى "محمد خالد"، بطعنه عدة طعنات، بسبب رغبته في إيجار محل من أهل الضحية.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمد عبدالحليم، معاون أول مباحث القسم، من القبض على المتهم، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم في الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتواصل النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي