اعلان

غضب بين الركاب لارتفاع التعريفة بموقف أبوحاكم بالشرقية (صور وفيديو)

سادت حالة من الغضب بين الركاب، والارتباك والفوضى، بموقف ابوحاكم بمدينة الزقازيق، في محافظة الشرقية، بعد نقل الموقف وقام سائقي الميكروباصات، بزيادة تعريفة الركوب، علي المواطنين، بشكل عشوائي، حسب أقوالهم ونشبت بينهم مشادات كلامية.

البداية يروي " محمد سعد"، تم نقل موقف قرية صفيطة، ونشوة من أبوحسين، إلي موقف أبو حاكم، تعريفة الركوب اللي من المحافظة، 2 جنيها و75 قرشا، ولما تم نقل الموقف، دفعنا 3 جنيهات، ولكن دون جدوى أو رحمة من جشع السائقين واستغلالهم، وضعوا تعريفة ركوب بشكل عشوائي 3 جنيهات ونصف، والمسافة لا تستدعي، أننا ندفع بمزاجهم، مضيفا؛ أن في طلبة جامعة وفي مواطنين ميقدروش يدفعوا.

ويؤكد " سعد" لـ أهل مصر"، تم التواصل مع ضابط المرور، ونزل برفقتنا الموقف، وأعطى تعليمات للسائقين بعدم رفع التعريفة، ولكن لا أحد ينفذ التعليمات، وبيتم دفع الـ 3 جنيهات ونصف غصب اننا وإجباري من السائقين، غير كدة مش هنطلع من الموقف وهيعملوا إضراب ونشبت مشادة كلامية بين الركاب وعدد من السائقين بسبب رفع تعريفة الركوب بشكل عشوائي مضيفا؛ أن المسافة من الموقف إلي قرية صفيطة لاتكمل الـ 5 كيلو.

وناشد الركاب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالنزول لـ موقف أبوحاكم بمدينة الزقازيق، وإعطاء تعليمات للسائقين بالالتزام بتعريفة الركوب المحددة من قبل المحافظة، رحمة بالمواطن الغلبان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً