اعلان
اعلان

"برايم" تعلن تدشين أول "أوتليت مول" عالمي في مصر: يختلف جذريا عن أي مركز تسوق

"برايم" تعلن تدشين أول "أوتليت مول" عالمي في مصر

أعلنت مجموعة برايم مصر عن توقيع شركة برايم للتطوير العقاري عقد لأول "أوتليت مول" للماركات العالمية بالتعاون مع شركة فري بورت الإنجليزية للإدارة؛ أحد أهم وأعرق الشركات في هذا المجال، والتي ساهمت في تطوير أهم الأسواق التجاريه في أوروبا.

وفي مؤتمر صحفي، تحدث المهندس تامر وجيه، رئيس مجموعة برايم عن الإصلاح الاقتصادي الذي شهدته مصر في السنوات السابقه واستمرار النمو ومزايا الاستثمار في السوق المصري الكبير، وأشار إلى أنه يعتبر أهم البوابات التجارية أيضا لأفريقيا والشرق الأوسط وذلك بحضور محمود فراج نائب رئيس المجموعة وعبدالمنعم عزمي عضو مجلس الإدارة.

وأضاف وجيه أن الأوتليت مول سيختلف اختلافًا جذريًا عن أي مركز تسوق موجود حاليًا في مصر من ناحية الماركات العالمية التي ستتوافر داخله، وأيضًا الأسعار التي ستكون مختلفة تمامًا عن أسعار المحلات والمراكز التجارية الاعتيادية كونها منافذ بيع مباشرة للمصانع والماركات العالمية. وأوضح وجيه أن اختيار أماكن الأوتليت مول لتكون خارج الكتلة السكانية يأتي لضمان التنافسية ويساهم في دعم سياحة التسوق في مصر وجذب العديد من الاستثمارات الأجنبية.

اقرأ أيضا: 500 مليون جنيه استثمارات رويال وان في مشروع كابيتال برايم بالعاصمة الإدارية

شهد المؤتمر الصحفي أيضًا حديث رئيس مجلس إدارة شركة فري بورت البريطانية، عن سعيه الدائم طوال السنوات الأربع الماضية للعمل في مصر في ظل التطور الواضح للسوق التجاري في الدولة العريقه التي لها رؤيه شابه وحركة تطور سريع بالإضافة إلى العديد من المشروعات العملاقه التي لم يشهدها طوال عمله في الأسواق الاعتيادية.

وأعلن المكتب الإعلامي لمجموعة برايم عن أنه قد تم اختيار الإسم لأول "أوتليت مول" حقيقي في مصر ليكون "Prime Outlet Cairo” وسيكون موقعه على الطريق الدائري الإقليمي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة؛ مع التأكيد أن العمل جاري لإنجازه ليكون جاهزًا للافتتاح خلال ١٨ شهرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل