اعلان

مدرب مالي: استقالتي غير واردة.. ولن نتهاون أمام غانا

فاجنيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الأولمبي

صرح فاجنيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الأولمبي أن فريقه يأمل الفوز على غانا في مباراة الغد في ختام دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

كما أكد المدرب أن منتخب بلاده لن يتهاون ويجب أن يفوز حتى نترك صورة طيبة عن الفريق، ويلتقى منتخب مالي مع غانا في الثامنة مساء الغد الخميس على ستاد السلام بثالث جولات مجموعات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال ديارا في المؤتمر الصحفي أن فريق مكون من مجموعة أقوياء لحد ما، ولا يوجد لاعبون صغار، وكلهم مستعدون، هم بالنسبة لي كبار وأقوياء لذلك هم موجدون الآن.

وأضاف ديارا: مالي خسرت مباراتان من أخطاء بسيطة، والفوز في كرة القدم يأتي باستغلال الأخطاء، واجهنا الكثير من الصعوبات للعودة في آخر دقيقة ولكن الأزمة كانت في التحضير.

وشدد على أنه لن يتقدم باستقالته من تدريب المنتخب بسبب خروج مالي المبكر من بطولة أمم إفريقيا وعدم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأشار ديارا أنه بدأ يتعامل نفسيا مع لاعبيه لتجهيزهم لمواجهة غانا، وإزالة الضغوط عليهم بعد الخسارة من مصر والكاميرون، كما أكد أن فريقه جاء إلى مصر في أعلى مستوي، ولن يعود إلي بلاده بدون فوز، ويجب أن يفوز على غانا، وسيلعب بكل هدوء حتي لا يخسر المباراة الثالثة.

وتابع مدرب مالي أن منتخب بلاده كان مرشحا لحصد اللقب، مواجهة مصر لم يكن شيئا مفضلا لنا في البداية، ولكن هذا لن يغير أي شيء في الفريق، ولابد من دعم اللاعبين قبل مباراة الغد.

وأختتم ديارا تصريحاته قائلًا: أن أهم شيء هو الفوز غدا، مع اعترافه بارتكاب أخطاء كثيرة أثرت على منتخب بلاده أمام مصر والكاميرون.

وودع منتخب مالي بطولة امم أفريقيا تحت 23 سنة بعد الخسارة من مصر بهدف وأمام الكاميرون بهدف نظيف أيضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً