اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يقدم العزاء في وفاة رئيس حي أول الزقازيق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية واللواء السعيد عبد المعطي الخبير للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة من وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام، في تشييع جثمان المغفور له الأستاذ أسعد السيد رئيس حي أول الزقازيق، وذلك بمسقط رأسه بقرية هرية رزنه التابعة لرئاسة مركز الزقازيق، مقدمين واجب العزاء والمواساه لأسرة الراحل الكريم.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد داعيًا له بالرحمة والمغفرة وقال بإسمي وإسم أعضاء المجلس التنفيذي أتقدم بخالص العزاء والمواساه في مصابكم الأليم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.

يذكر أن الراحل الكريم وافته المنيه مساء أمس خلال تأديته لعمله، وكان يتمتع بسمعه طيبه بين زملائه في العمل ومثالًا يحتذى به في النشاط والمتابعة المستمرة لمرؤوسيه.

وقدمت أسرة الراحل الشكر والإمتنان لمحافظ الشرقية على لفتته الكريمة ومشاركته في تشييع جثمان الفقيد وتقديم واجب العزاء لأسرته ولذويه ولزملائه في العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً