اعلان

بعد تفاعل الجمهور معه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل حواديت الشانزليزيه

كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل حواديت الشانزليزيه، الذي بدأ عرضه لأول مرة يوم الأحد الماضي، ومنذ عرض الحلقة الأولى وتصدر اسم مسلسل حواديت الشانزليزيه قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وعلى تويتر أيضا، وذلك أحداثه المثيرة حول جريمة قتل رياض الشخصية الذي يجسدها النجم إياد نصار، ويتهم فيها بطلات المسلسل وهن داليا مصطفى، وإنجي المقدم، ومي سليم، أمانى كمال.

اقرأ أيضا.. إنجي المقدم تكشف لـ "أهل مصر" تفاصيل دورها في مسلسل حواديت الشانزليزيه

مواعيد عرض مسلسل حواديت الشانزليزيه

يعرض مسلسل حواديت الشانزليزيه يومياً من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الثامنة مساءا، والإعادة في الواحدة صباحا والثانية عشرة ظهر اليوم التالي.

ويعرض مسلسل حواديت الشانزليزيه على قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساءا، والإعادة في العاشرة صباحا والخامسة مساء اليوم التالي.

كما أنه يتم عرض مسلسل حواديت الشانزليزيه يومياً من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC4"، في تمام الساعة التاسعة مساءا، والإعادة في الثانية وربع العاشرة صباحاً، والخامسة مساء اليوم التالي.

ابطال مسلسل حواديت الشانزليزيه

المسلسل يضم مجموعة كبير من نجوم الفن، الأردني إياد نصار، وداليا مصطفى، وانجي المقدم، ومي سليم، إدوارد، لمياء كرم، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل حواديت الشانزليزيه

المسلسل مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة، ويسلط الضوء على حقبة الخمسينات من القرن الماضي ونمط الحياة فيها، وتسلط قصته الضوء على جريمة قتل ووجود أكثر من شخص يشتبه في تورطها في هذه الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً