ننفرد بنشر أول تصريح من أسرة أبوتريكة بشأن عودته لمصر

ads

معتز أبو ضيف

07:26 م

الأربعاء 13/نوفمبر/2019

ننفرد بنشر أول تصريح من أسرة أبوتريكة بشأن عودته لمصر
حجم الخط A- A+

علق أسامة محمد، شقيق محمد أبو تريكة، النجم السابق للنادي الأهلي والمنتخب الأول، على الأنباء المتدوالة بعودة شقيقه إلى مصر مرة أخرى، خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال شقيق تريكة في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه حاول التواصل مع الماجيكو، المتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، للعمل في مجموعات قنوات بي إن سبورت، ولكنه لم يرد عليه حتى الآن لأنه هاتفه مغلق، للتعرف منه على الحقيقة بخصوص هذا الشأن.

وأضاف أن قرار منتخبات السعودية والبحرين والإمارات، المشاركة في بطولة الخليج بقطر، يعتبر بشرة خير لعودة العلاقات الطبيعية بين الجميع، وهذا ما يتمناه تريكة شخصيًا.

وأكد أنه تفاجئ مثل الجميع، بتدوال الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعودة أبو تريكة إلى مصر مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه سيكون خبرًت مفرحًا للجميع حال تحققه.

واختتم حديثه بالدعاء بأن يكتب الله للجميع الخير، وتريكة لأن يستحق العودة إلى مصر:" يا مسهل الحال".

وكانت الجريدة الرسمية قد نشرت فى 30 أبريل عام 2018 قرارا من محكمة جنايات القاهرة بإدراج أبو تريكة للمرة الثانية هو و1529 شخصية على قائمة الإرهاب لمدة 5 سنوات.

ويذكر أن منتخبات السعودية والإمارات والبحرين، قد وافقت على طلب المسؤولين عن بطولة الخليج، بالمشاركة في الحدث الرياضي الأبرز هناك، بعدما قاطعوا البطولة في بداية الأمر.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة