اعلان

تعرف على طاقم تحكيم مباراة مصر وكينيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2021

أرشيفية

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة مصر وكينيا إلى طاقم تحكيم من الكاميرون بقيادة الدولي اليوم ألومي، ومعه الفيز نوبي مساعد أول وساندا أوماريو مساعد ثان، وبلايزي نجوا حكم رابع، كما قرر الكاف تعيين الجيبوتي يوسف جيدي مراقبًا لمباراة مصر وكينيا.

وتقام مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت جرينتش والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتعتبر مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون مباراة في غاية الأهمية لأنها أول اختبار رسمي للجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي تولى المهمة خلفا للمكسيكى خافير أجيرى المدير الفني السابق الذي رحل عقب الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا للكبار من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا.

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلةوتعد مباراة مصر وكينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، من أهم المباريات في تصفيات أمم إفريقيا. وتلي مباراة مصر وكينيا اليوم الخميس مباراة مصر وجزر القمر يوم الاثنين المقبل. ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وكينيا عبر فضائية بي إن سبورتس 2 المشفرة، وتايم سبورت ببثها الأرضي، وقناة أون سبورت المصرية.

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلةوخاض المنتخب الوطني قبل مباراة مصر وكينيا مباراتين وديتين تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، الأولى أمام بتسوانا فى أكتوبر الماضى وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله حمدي فتحي، قبل أن يفوز بنفس النتيجة على ليبيريا في نوفمبر الجاري بتوقيع حمدي فتحي.

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلةويدخل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري مباراة مصر وكينيا دون اللاعب العالمي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وذلك بعد التأكد من إصابته العضلية، الذي أصيب بها في آخر مباراة له قبل مباراة مصر وكينيا خلال لقاء فريقه أمام نظيره مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالجولة 12.

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلةويقع المنتخب المصري قبل مباراة كينيا اليوم في مجموعة ليست بالسهلة نسبيًّا، حيث يتواجد معه منتخب جزر القمر، ومنتخب توجو، ويفتتح المباريات بمباراة ضد كينيا، ثم مباراة في الثامن عشر أمام جزر القمر.

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلةويرغب المنتخب المصري بقيادة حسام البدري في الفوز في مباراة مصر وكينيا اليوم وفي مباراة مصر وجزر القمر ولا شيء غير ذلك داخل وخارج دياره لعدم تصعيب الأمور في الصعود مستقبلا، مستغلا تواجد عناصر مهمة في الفريق.

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلةيذكر أن آخر مباراة بين مصر وكينيا كانت في عام 2014، وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بهدف نظيف عن طريق عمرو جمال. 

موعد مباراة مصر وكينيا اليومالقنوات الناقلة لمباراة مصر وكينياموعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: عبدالله جمعة – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد فتحي.خط الوسط: محمد النني – طارق حامد.خط الوسط الهجومي: محمود حسن "تريزيجيه" – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات.خط الهجوم: حسام حسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً