اعلان

المصرية للاتصالات: 3.2 مليار جنيه صافي الربح بنهاية الربع الثالث من 2019

الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2019، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية، وجاءت أهم مؤشرات نتائج أعمال التسعة أشهر من 2019.

وكشفت الشركة أن الربح حقق قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك نموا قدره 6% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق بعد تحييد أثر صفقة بهارتي وبرنامج المعاش المبكر سالفي الذكر بينما استقر هامش الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك عند نسبة 27% متماشياً مع توقعات للعام.

ولفتت الشركة المصرية للاتصالات أن صافي الربح حقق بعد الضرائب انخفاضا قدره 8% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق محققاً مبلغ 3.2 مليار جنيه متأثراً بتكلفة برنامج المعاش المبكر كما تأثر النمو بصفقة بهارتي المسجلة بنتائج أعمال نفس الفترة من العام السابق.

وقالت الشركة المصرية للاتصالات أنه بعد تحييد أثر هذه العوامل يحقق صافي الربح بعد الضرائب مبلغ 4.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو قدرها 39% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق مدعوما بأرباح فروق العملة والزيادة في إيرادات الاستثمار من فودافون والنمو في الأداء التشغيلي للشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً