اعلان
اعلان

جامعة المنوفية تفوز على جامعة القاهرة بدوري الجامعات المصرية

حقق فريق الجامعة لكرة القدم فوز مستحق على حساب فريق جامعة القاهرة، في المباراة الأولى للمستوى الأول من دوري الجامعات لكرة القدم، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فمن جانبه خاض فريق جامعة المنوفية المباراة بتشكيل تكون من: أحمد فتح الله، وعمر المغربي ومحمد شحاته ومحمد غازي ونادر السيد (اسامه سليمان ) وأسامه عبد العزيز وحسن عمار ومصطفى حمدي (عماد سليمان ) ووأحمد عبد الرازق ومحمد الديب ( أمير أيمن) وأحمد محمد أوسه.

وتقدم فريق جامعة القاهرة بالهدف الأول، في الشوط الثاني، ثم سجل فريق جامعة المنوفية 3 أهداف متتالية عن طريق مصطفي حمدي من ضربه جزاء في الشوط الثاني، وأحمد عبدالرازق، والحارس أحمد فتح الله، عقب خطأ من مدافع جامعة القاهرة.

ويقود الفريق وصال القط، مدير فني، وعمار ذو الفقار مدرب عام، ومعتز صادق مدير إداري، ومصطفى الحراق طبيب.

وقال محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بجامعة المنوفية أن فريق الجامعة يشارك في المستوى A ضمن المجموعة التي تضم جامعات طنطا والاسكندرية وبنها والزقازيق والقاهره وبني سويف وجنوب الوادي.

وأسفرت نتائج الأسبوع الأول عن تعادل جامعة الإسكندرية مع جامعة طنطا 11 الزقازيق وبنها 1 1 بني سويف وجنوب الوادي 22 وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد.

وأضاف أيمن عبد القوي مدير إدارة الرياضة أن المباراة الثانية لجامعة المنوفية، ستكون أمام فريق جامعة بني سويف يوم الإثنين المقبل، على ملعب استاد جامعة المنوفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين