المعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة "هوجان" للتقييم

ads

اهل مصر

12:56 م

الخميس 14/نوفمبر/2019

المعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة هوجان للتقييم
حجم الخط A- A+

وقع المعهد المصرفي المصري، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فينيكس للاستشارات - الموزع الرسمي لهوجان لنظم التقييم بمصر وعمان ولبنان وذلك من اجل تقديم تقييمات هوجان للقطاع المصرفي المصري بالإضافة إلى القطاعات الأخرى.

وتعد هوجان واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقييم على مستوى العالم بخبرة أكثر من 25 عام والمصنفة ضمن أفضل20 شركة من مقدمي خدمات التقييم عالمياً ويعمل فريق الأبحاث لديها على توفير أحدث اساليب القياس النفسية والسلوكية والتي تتم إلكترونياً، وسوف تقدم هذه النوعية من التقييمات من خلال إدارة خدمات التقييم التي تأسست عام 2015 في المعهد المصرفي المصري.

وتم الاعلان عن الشراكة بحضور الرئيس التنفيذي لهوجان للتقييم الدكتور سكوت جريجوري والدكتور دارين ني كبير مديري المنتجات بشركة هوجان، وممثلي شركة فينيكس للاستشارات بالإضافة إلى نخبة من رؤساء إدارات الموارد البشرية والتعلم والتطوير بالبنوك وعدد من ممثلي المؤسسات العاملة بالسوق المصري.

أكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، على أهمية توقيع اتفاقية "هوجان"، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي اتساقاً مع رؤية المعهد في دعم وتطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي والقطاعات الاخرى، وذلك باستخدام أحدث وسائل التقييم وتعد هذه الشراكة اضافة متميزة لباقة الخدمات المقدمة من إدارة خدمات التقييم بالمعهد مما يعزز من جودة خدماتها المقدمة للمؤسسات.

ونوه أحمد عيد رئيس إدارة خدمات التقييم ان رؤية المعهد هي توفير أحدث منهجيات وأساليب وأدوات تقييم العناصر البشرية سواء كانت لتقييم الكفاءات الفنية أو الجدارات والسمات السلوكية بالإضافة إلى توفير بيئة تقييم احترافية، وذلك من أجل توفير المعلومات لمتخذي القرار بالمؤسسات المختلفة من اجل الوصول إلى قرار الاختيار بشكل كفء وفعال وحيادي سواء كان ذلك الاختيار بهدف التعيين او الترقي أو التطوير.

موضوعات متعلقة