اعلان

ولي عهد ابو ظبي: دعم الأشقاء أحد الثوابت الرئيسية في السياسة الإماراتية

ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد
ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد
كتب : وكالات

عبر ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد عن ثقته في أن زيارة الرئيس السيسي للدولة ستشكل دفعة قوية للعلاقات الإماراتية – المصرية على المستويات كافة.

وأضاف خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإمارات، أن دعم الأشقاء هو أحد الثوابت الرئيسية في السياسية الإماراتية منذ عهد الشيخ زايد، وأن دولة الإمارات كانت ولا تزال إلى جانب القضايا العربية العادلة، ومع كل ما يحقق مصالح الشعوب العربية في الحاضر والمستقبل.

اقرأ أيضًا.. جولة تفقدية للسيسي ومحمد بن زايد بمعرض أبو ظبي الدولي للبترول

ونوه ولي عهد أبو ظبي بالتطور الكبير والنوعي الذي شهدته علاقات الإمارات ومصر خلال الفترة الماضية في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية وغيرها والنمو الملحوظ في معدل التبادل التجاري بين البلدين، والزيادة الكبيرة في حجم الاستثمارات الإماراتية في القطاعات الاقتصادية المصرية المختلفة، مشيرا إلى الحرص المشترك على المضي قدما نحو مزيد من التطوير والدعم لهذه العلاقات خلال الفترة القادمة، بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

ووجه بن زايد الشكر إلى الرئيس السيسي على حرصه الكبير واهتمامه الشخصي بتعزيز العلاقات الإماراتية - المصرية، ودفعها إلى الأمام، مؤكدا أن دولة الإمارات لديها توجها استراتيجيا لإيجاد أفضل علاقات مع مصر الشقيقة في كل المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً