رفضت الزواج منه.. "نجار" يقتل نجلة شقيقة زوجته في البحيرة انتقامًا من والدتها

أهل مصر

شهدت قرية لقانة التابعة لدائرة مركز شرطة شبراخيت بمحافظة البحيرة، حالة من الفزع عقب إقدام نجار مسلح على قتل نجل شقيقة زوجته بسبب رفض والدتها الزواج منه، بعد أن اتفق معها على تطليقها من زوجها المحبوس على ذمة إحدى القضايا والزواج منها.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالواقعة، وبالفحص توصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة يُدعى "أحم.د ج. ح"، نجار مسلح، زوج شقيقة والدة المجني عليها، وذلك انتقامًا منها لرفضها الزواج منه.

واعترف المتهم بالواقعة أمام المستشار محمد أسامة، مدير نيابة شبراخيت؛ مؤكدًا أنه قام بالاتفاق مع شقيقة زوجته بالزواج من المجني عليها عقب طلاقها من زوجها الذي يقضي عقوبة بالسجن فى إحدى القضايا، قائلًا: "قمت بقتل إبنة شقيقة زوجتي، عقابًا لها على إخلالها بالاتفاق الذي أبرم بيننا بالزواج منها عقب تطليقها من زوجها المحبوس، ولكنها أخلت بالاتفاق الذى تم بينى وبينها ورفضت الزواج بي ولذلك قتلتها"، مشيرًا في اعترافاته إلى أنه أراد أن ينتقم من الأم فقرر التخلص من نجلتها لكي يحرق قلبها عليها كما أحرقت قلبه برفضها زواجه من المجني عليها.

وقرر المستشار محمد أسامة، مدير نيابة شبراخيت، وتحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Instance ID Token

Needs Permission