اعلان

بث مباشرمشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم| بث مباشر ماتش مصر والكاميرون اليوم| KORA LIVEمشاهدة مباراة مصر الأوليمبي اليوم

نقدم لكل متابعى المنتخب الأولمبى خدمة بث مباشرمشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم| بث مباشر ماتش مصر والكاميرون اليومKORA LIVE مشاهدة مباراة مصر الأولمبي اليوم، تتوجه أنظار الجماهير المصرية صوب استاد القاهرة الدولى فى الثامنة مساء اليوم، لمتابعة ختام مباريات المجموعة الأول ببطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 بين منتخب مصر الاولمبى و الكاميرون.

Watch live video from fsdfsdew on www.twitch.tv

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون الأن، مشاهدة بدون تقطيع مباراة مصر والكاميرون

تصدر المجموعة

رابط متابعة بث مباشر مباراو مصر لاولمبى و الكاميرون، ويسعى شوقى غريب فى تصدر مجموعته بالفوز على الكاميرون اليوم، واللعب على استاد القاهرة، على الرغم من حسم المنتخب الأولمبى التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على غانا.

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون، ماتش مصر والكاميرون لايف الآن، شاهد مباراة مصر والكاميرون

حسم التأهل

متابعة ماتش مصر الآن ايف، أحداث المباراة بث مباشر بين مصر والكاميرون، كورة ستار متابعة أحداث ماتش مصر، ويدخل منتخب مصر الاولمبى بقيادة شوقى غريب قد حسم التأهل إلى مباراة نصف النهائي بعد الفوز على غانا ومالي، ولكن يسعى اليوم إلى تصدر المجموعة للعب على استاد القاهرة.

رابط بث مباشر مباراة مصر والكاميرون، ماتش مصر لايف الآن

غياب ناصر ماهر

متابعة لماتش مصر والكاميرون بث مباشر، مشاهدة لايف ماتش مصر الآن، ويستمر غياب ناصر ماهر عن المنتخب الأولمبى اليوم،بداعى تعرضه للإصابة فى مباراة مالي، وأسفرت عن خلع فى الكتف

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السقا وغادة عادل وأشرف زكي أول الحضور في جنازة صلاح السعدني بمسجد الشرطة "صور"