اعلان
اعلان

زيني شعرك على الموضة وشاح الوجه يعود من جديد

زيني شعرك وأجعلي زينتك على الموضة، ففي هذا العام، احتلت اكسسوارات الشعر جزء رئيسي من منصات العروض في أسابيع الموضة المختلفة، استوحت بعضها حقبة التسعينات من خلال الأوشحة المخملية والمنقطة، كما ظهرت شرائط الشعر الجلدية في بعض من العروض الأخرى، حيث أصبحت إطلالتك لا تكتفي بالملابس وألوانها لا بل أيضا بشكل تسريحتك والزينة التي تضعينها عليها، أحصلي على أفكار يمكنك إستبداهلا بما يمكنك الظهور به، لتجددي من مظهرك وتبدين أكثر أناقة وتجدد.

اكسسوارات الشعر 

عروض الموضة مع الإكسسوارات 

قدمت عروض أزياء علامة سايمون روشا Simone Rocha اكسسوار مميز للشعر. فيونكة الشعر هي المفضلة لدى جميع الفتيات، لكن هذه المرة تم تقديمها بشكل أكثر فخامة مع الكريستالات اللامعة.

اكسسوارات على شكل فراشة 

ظهرت كذلك خلال عروض الأزياء بأسبوع الموضة بلندن دبابيس الشعر على شكل فراشة والتي جمعت بين حقبة السبعينات والتسعينات في إطلالة حيوية رائعة.

الاكسسوار الأبرز خلال أسبوع الموضة بلندن هو وشاح الوجه الذي يعود للعصر الفيكتوري. فتستخدم النساء وشاح ناعم من الدانتيل مع النقاط المخملية مع ربطه على الرقبة لتغطية الوجه.

اكسسوارات ربطة الشعر 

أما في عروض توم فورد Tom Ford، فقد عادت ربطات الرأس المصنعة من الجلد الأسود. نسقت العارضات ربطة الرأس مع تسريحة الرفعة السائبة والمصففة باستخدام الأصابع بدلاً من فرش الشعر.

اكسسوارات عروض شانيل 

خلال عروض شانيل لموسم خريف وشتاء 2018، اعتمدت العارضات تسريحة الكعكة العلوية مع تثبيتها باستخدام مشبك الشعر المرصع بعلامة شانيل الأشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً