اعلان

نجم Arab Got Talent يرفض عرض من شركة إنتاج غنائية تركية: الدافع الوطني سبب اعتذاري

أحمد ياسر، مُتسابق برنامج "آراب جوت تالنت"

تلقى أحمد ياسر، مُتسابق برنامج "آراب جوت تالنت"، مؤخرًا، عرضًا من قِبل إحدى شركات الإنتاج الغنائية التركية، تحمل اسم "توب وان ميوزيك"، بشأن التعاقد معها لتقديم أعمال غنائية وتنظيم الحفلات، خلال الفترة المُقبلة.

وأكد "ياسر" في تصريحات صحفية له، أن الدافع الوطني يُعد سببًا رئيسيًا وراء اعتذاره عن هذا العرض، وأنه لن يخضع لمغريات هذا التعاقد، قائلًا: "الشركة تواصلت معي مؤخرًا بشأن إنتاج ألبومات غنائية، وتنظيم حفلات في الوطن العربي وبعض من الدول الأوروبية".

وقال إنه يرتبط بوطنه بشكلٍ كبير، ولن يقبل الغناء في أي من الدول المُعادية، متابعًا: "أنا شاب بحب بلدي ولا عمري أغني ولا أتعاقد مع أي بلد ضد بلدي، وأنا اتربيت على الأغاني الوطنية واللي كنت بغنيها من قلبي في الحفلات الصغيرة قبل الشهرة".

في سياق آخر، يخوض أحمد ياسر، أولى تجاربه التمثيلية، من خلال فيلم قصير، يحمل اسم "شارع حسن الرفاعي".

وقال "ياسر" إن هذه التجربة التمثيلية، جاءت عن طريق الصدفة، حيث لم يُفكر في هذا الأمر من قبل، مؤكدًا أنه رحّب بهذه التجربة، بناءً على الفكرة، والتي تعتمد على مجموعة من الشباب الذين يقضون أوقاتًا سعيدة داخل إحدى الشقق، دون مبالاة بالقيم والعادات، حتى يعودوا إلى مسارهم الصحيح بعد تطور الأحداث: "الفيلم به رسالة قَيِّمَة".

شارع حسن الرفاعي"، بطولة أحمد بدير، عمرو رمزي، صبحي خليل، ومجموعة من الوجوه الجديدة هاجر العدوى، محمود عبد الخالق، أحمد رجب، تأليف وإخراج مؤمن نور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها