اعلان
اعلان

وزير التعليم العالي يشارك جامعة سيناء احتفالها بتخريج دفعة من طلاب فرعها بالعريش

كتب :

شارك الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس الخميس في حفل جامعة سيناء بتخريج الدفعة العاشرة ربيع 2019 من طلاب فرع الجامعة بالعريش، بحضور الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، والدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي السابق، والدكتور حاتم البلك رئيس الجامعة، ولفيف من الشخصيات العامة والمجتمع الأكاديمي، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأكد الوزير فى كلمته التي ألقاها خلال الحفل على الدعم الذي تقدمه الدولة للشباب ومواجهة تحديات العصر، مشيرًا إلى دور الجامعات في تأهيل الشباب لمواجهة تلك التحديات، لافتًا إلى الدور الهام الذي تلعبه الجامعات الخاصة في منظومة التعليم العالي المصرية، وإعداد الشباب لسوق العمل وخدمة الوطن في كافة المجالات.

وطالب عبدالغفار الجامعات بتقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية وفقًا للمعايير العلمية العالمية وتطوير المناهج ووجه الوزير التهنئة للخريجين وأسرهم، مشيدًا بالجهود التي تبذلها أسر الطلاب لتخريج كوادر علمية تسهم في بناء الوطن، وتحقيق أهدافه.

وأشاد الوزير خلال كلمته بالدور الوطني الذي يقوم به الدكتور حسن راتب في دعم النابغين والمتفوقين من شباب الوطن.

ولفت الوزير خلال كلمته للخريجين إلى ضرورة الاستمرار في تحصيل العلم ودور ذلك في مواجهة تحديات سوق العمل والتي تتطلب مزيدا من المهارات والتي يتم اكتسابها من خلال الخبرات واستمرارية التعلم.

ومن جانبه عبر الدكتور حسن راتب عن سعادته بالإنجاز الذي حققته الجامعة منذ نشأتها في عام 2005 ومواجهة التحديات والصعاب التي واجهته منذ بدء التفكير في الاستثمار بأرض سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل