سناء في دعوى خلع: "عايز يبيع بنته لصاحب العمارة مقابل الإيجار المتأخر"

أهل مصر
 دعوى خلع
دعوى خلع

"عمرى ما شوفت أب أناني بالشكل دا مش بيتحمل المسئولية ولا بيفكر في عياله لدرجة أنه عايز يجوز بنته لواحد قده عشان الإيجار المتاخر علينا بدل ما يشتغل زى أى راجل".. نطقت بهذه بالكلمات سناء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن قرر أن يضيع مستقبل ابنته ويزوجها من رجل فى سن الشيخوخة.

ضل راجل ولا ضل حيطة

قالت الزوجة: "منذ أن تزوجنا وأنا لا أتحمل العيش معه، ولكن أجبرت على العيش واستمرار الحياة معه خوفا من أن أعود إلى زوجة أبي التى كانت تجعلنى خادمة لها بخلاف الضرب الذى أتلقاه منها، لذلك تحملت حتى أنجبت بنتين وولدا، وقررت أن أعمل فى خدمة المنازل حتى أوفر لهم ما يحتاجونه، لأنه لا يتحمل المسئولية، ومرت الأعوام ونحن على هذا الحال، حتى بلغت ابنتى الكبري ١٧ عاما وأصبحت تساعدنى ولكن فؤجت أن زوجى كان يأخذ منى الإيجار ولا يدفعه لصاحب العمارة بل يقوم بإنفاقه على تعاطى المخدرات.

اقرأ أيضًا..شيرين تطلب الخلع: "ليه صور إباحية مع مراهقة"

الإيجار المتاخر

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": وجدته يأتى ومعه صاحب المسكن الذى يتجاوز عمره الخمسين عاما ويريد أن يزوجه ابنتى القاصر ولكنى رفضت بشدة وتشاجرنا وتعدى علي بالضرب مما جعلنى آخذ بناتى وأترك له المنزل، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.