اعلان

4 عوامل يحتاجها البدري للفوز على جزر القمر

المنتخب الأول بقيادة حسام البدرى

يستعد المنتخب الأول بقيادة حسام البدرى لخوض مهمة صعبة فى مواجهة نظيره منتخب جزر القمر يوم الاثنين المقبل، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتعادل منتخبنا الوطني فى الجولة الأولى أمام منتخب كينيا بهدف لكل فريق، فى حين تصدر جزر القمر المجموعة بعدما خطف الفوز من توجو.

ونستعرض فى هذا التقرير4 أشياء يحتاجها المنتخب الوطنى للفوز على جزر القمر:

1-تجديد الدوافع

يحتاج الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري إلى تجديد دوافع اللاعبين من جديد حول أهمية اللقاء بالنسبة للجماهير وحلم التأهل لأمم أفريقيا والعودة إلى سيادة الأميرة السوداء.

2-التغلب على طبيعة الجو

وتختلف طبيعة أجواء جزر القمر عن مصر، وذلك ما قاد المنتخب الوطنى إلى السفر مبكرا للتأقم مع الأجواء وملعب المباراة لتحقيق نتيجو إيجابية، خاصة بعدما أوصى الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الجهاز الفنى بذلك قبل مواجهة جزر القمر.

اقرأ أيضا: ارتفاع درجات حراراة "جزر القمر" يثير القلق داخل منتخب مصر

3-علاج الأخطاء الدفاعية

يعاني المنتخب الأول من بعض الأخطاء الدفاعية التى ظهرت جليا فى مباراته أمام منتخب كينيا بعد تمريرة خاطئة من الننى، والتى تسببت فى إحرازهم هدف التعادل فى شباك الشناوي، فيحتاج البدرى لعلاج مثل هذه الاخطاء حتى لاتكلف المنتخب خسائر كبيرة فى مباراة جزر القمر.

4-البحث عن الحلول الهجومية

فى ظل امتلاء الصفوف الهجومية للمنتخب بالنجوم إلا أن معدل التهديف ليس على المستوى المطلوب، ويواجه المنتخب حالة من العقم الهجومى خاصة بعد غياب صلاح، ويحتاج البدرى أيضا إلى البحث سريعًا عن الحلول الهجومية التى يفك بها طلاسم دفاعات جزر القمر بالإضافة إلى زياة معدل التهديف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً