اعلان
اعلان

تفاصيل وظائف القوي العاملة ديسمبر 2019 برواتب مجزية

زادت التساؤلات عن وظائف القوي العاملة ديسمبر 2019 بعد أن أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن توفير 8254 وظيفة خالية للذكور والإناث، متضمنة فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، في كافة المجالات والقطاعات الوظيفية على أن يتم التقديم من الآن حتى نهاية شهر ديسمبر القادم، تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية العام الجاري.

مرتبات وظائف القوى العاملة

أوضحت الوزارة أن الأجور مجزية، فهى تبدأ من 1200 لتصل إلى 5500 جنيه في بعض المهن، وطبقا لخبرة المتقدم، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 33 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات.

التقديم في وظائف القوى العاملة

في إطار طرح نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة شهريا، يمكن التقديم على موقع وظائف القوى العاملة الإلكتروني،

 

تحت مسمى: "النشرة القومية للتشغيل"، لتوفير "حياة كريمة" مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

تفاصيل وظائف القوي العاملة

وزير القوى العاملة أن العمل مهم لرفع اقتصاد الدولة، والدفع بعجلة التنمية للأمام، قائلا: "نحن نسعى من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التي تساعدهم في الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه في مستقبله".

وتشمل فرص العمل المتوفرة: فني ميكانيكا معدات مخبوزات خبرة من 3 إلى 5 سنوات والسن حتى 45 سنة، والراتب 5500 جنيه، وفني تبريد وتكييف، وكهرباء كونترول، وسباكة ومشغل ماكينة تعبئة وتغليف بخط إنتاج مخبوزات، وسائقين درجة أولى وثانية، وعمال إنتاج وخدمات، ومخازن، وأمين مخزن ملم بالحاسب الآلي، وشيف مخبوزات، ومشرف صيانة، ومدير منتج طازج، ومخبوزات، وأفراد أمن، وخدمة عملاء اتصالات، وفوري وتفعيل خطوط، ودعم فني، ومدخل بيانات عبر الهاتف، ومبيعات، وخدمة عملاء، وأجهزة منزلية.

اقرأ أيضًا..

وزير القوى العاملة يتابع واقعة مصرع 5 مصريين في الكويت

وزير القوى العاملة ومحافظ الغربية يوقعان اتفاقا بشأن علاوة الـ10%

فرص عمل

تشمل وظائف القوي العاملة، فرص عمل متنوعة مهندسين إنتاج بكالوريوس هندسة إنتاج، وسائق كلارك، ولودر، وفنيين صيانة (ميكانيكا وكهرباء) وخراط، ومحاسبين، وخياط، وكيميائي، وفني معمل، وكاشير، ووسيط تأميني، ومدير مبيعات، مسئول ائتمان، وطباخ، وبودي جارد، ومساعد مدير تدريب، ومنسقة تدريب، وموظفي مكاتب أمامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً