المشرف العام على التحرير داليا عماد

تجنباً للتعليقات السلبية.. أحمد السعدني يوجه رسالة لجمهوره بعد عرض حلقته مع أمير كرارة

أهل مصر

حرص النجم أحمد السعدني، على توجيه رسالة خاصة إلى جمهوره، عقب عرض حلقته مع النجم أمير كرارة في برنامج سهرانين مع احمد داود، حتى لا يتعرض للإنتقاد والتعليقات السلبية، بسبب الكوميديا التي طغيت على الحلقة، بعد رحيل طليقته وام أبنائه في شهر اغسطس الماضي، وأوضح أحمد السعدني أنه تم تصوير الحلقة في شهر يونيه الماضي، أي قبل الوفاة.

اقرأ أيضا.. أحمد السعدني يكشف عن الحالة الصحية لوالده (فيديو)

وكتب أحمد السعدني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "تنويه بسيط بس عشان عارف دماغ المجتمع اللطيف حلقة برنامج امير كراره سهرانين تم تصويرها شهر يونيو ٢٠١٩ شكراً".

يشار إلى أنه عاش الفنان أحمد السعدني لحظات من الحزن والندم بعد رحيل طليقته ووالدة أبنائه أمل سليمان، في شهر أغسطس الماضي، إثر أزمة قلبية حادة، وتلقى العزاء فيها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط دموع أبنائه الصغار "عبد الله وياسين"، شارك السعدني جمهوره بكلمات مؤثرة ومبكية توضح مدى تأثره بوفاة طليقته.

وفاة طليقة أحمد السعدني

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عمري في حياتي ما اتكلمت عن حياتي الشخصيه لكن حسيت اني لازم اعمل كده دلوقتي فذكر إن الذكري تنفع (المؤمنين) أو الكافرين أو المستهبلين أو تنفع اي حد حس اني عملت حاجه، ححاول مطولش يوم ٩/٩/٢٠٠٣ حب من أول نظره في الشارع ما بين معهد السينما حيث كانت تدرس ومعهد فنون مسرحية حيث كنت الهو و ادرس برضه ميضرش كنت راكب عربيه و كانت ماشيه علي رجلها كنت حخبطها لكن حصل خير لا محصلش قوي خبطتتي هي في قلبي حب تقطيع شرايين سنة خطوبه سنة كتب كتاب شهر جواز خلفة أول ولد هنا بدأت المشكله اللي بكتب الكلام ده عشانها".

وتابع أحمد السعدني وقال: "أنا زي كتير للاسف شباب anti تحمل مسئولية بص لنسب الطلاق وانت تفهم انا بيجيلي ارتيكريه لما احس اني مسؤول وهي برضه حبيبتي زي بنات كتير بتقول طلقني أكتر مبتنطق اسمي كانت النتيجه في أول سنة بس حوالي ٤ طلاق شفهي كل الشيوخ ساعتها قالولنا ده لعب عيال الطلاق ليه شروط زي الجواز تمام اسكت بقي لا تعالى يا عم طبق الشروط ادي اول طلقة، قشطه يا باشا عشت حياتك؟ اه ...ارتحت ؟؟ لا ".

واختتم كلامه: "انا متاكد انك في الجنه رحتي للي خلقك يوم عرفه وأميرة وست البنات والستات ونضيفه وكريمة وصنتي ولادي وبيتي، بحبك يا أمل حياتي اللي اتهد وبوعدك المرادي حشيل المسؤوليه للاسف اتعلمت الدرس بس بعد ما اتحرمت من حنيتك وحضنك وولادك كمان اتحرموا من احن ام ربنا يقدرني واربيهم احسن ما كنتي عايزة بحبك ومش بطلب منك غير انك تسامحيني، ربنا يرحمك ويرحمني ويرحم ولادنا يا حبيبة عمري الوحيده".

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
سي إن إن: إطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيا