موعد امتحانات الإعدادية 2020 الترم الأول في مختلف محافظات الجمهورية

ads

رانيا خليل

02:37 م

السبت 16/نوفمبر/2019

موعد امتحانات الإعدادية 2020 الترم الأول في مختلف محافظات الجمهورية
حجم الخط A- A+

بدأ قلق الطلاب يزداد قرب موعد امتحانات الإعدادية 2020 الترم الأول في مختلف محافظات الجمهورية، لاسيما بعد أن نشرت وزارة التربية والتعليم علي بواباتها الإلكترونية كافة التفاصيل الخاصة بخطة أداء الامتحان الخاصة بالصفوف الإعدادية؛ مطمئنة الطلاب وأولياء الأمور أنها خاطبت جميع المديريات التعليمية بأن تأتى الامتحانات في مستوي الطالب المتوسطة.

موعد امتحانات الإعدادية


موعد امتحانات الإعدادية 2020

امتحانات الشهادة الإعدادية
يسعى كافة طلاب الصف الثالث الإعدادي إلى خوض الامتحانات بسلامة وانجازها بالنتائج التى يرغبونها تمهيدًا للالتحاق بالمرحلة الثانوية بعد انتهاء العام الدراسي الجاري، لذا تعد المرحلة الإعدادية من أهم المراحل التعليمية في مسيرة الطالب الدراسية، وقدرتهم على استيعاب المواد والمناهج بتوسع عن الأساسيات التى درسوها في الإعدادية.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية
تبدأ امتحانات مراحل الإعدادية من يوم السبت 11 يناير 2020 ومن المحدد أن تنتهى في 18 من الشهر نفسه، حيث أكدت وزارة التعليم علي ضرورة التزام المديريات التابعة لها بجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية بالموعد المقرر.

اقرأ أيضًا..
موعد امتحانات الترم الأول المرحلة الإبتدائية 2019 في مختلف المحافظات وفق الخريطة الزمنية لوزارة التعليم

في لقاء مع وزير التعليم.. "الملكية الفكرية" تشيد بتجربة بنك المعرفة المصري وتطالب بتعميمها دوليا

وأتاحت الوزارة لجميع المديريات التعليمية وضع جدول خاص بها حسب الخطط الموضوعة من قبل مسؤولي المديريات علي أن يتم الانتهاء من القيام بإنهاء كل اللجان الخاصة بالمرحلة بالموعد المحدد لذلك.

موضوعات متعلقة