المصرية للاتصالات: 7 بنوك تتيح السحب والإيداع بتطبيق WE pay

ads

وائل الطوخي

05:01 م

السبت 16/نوفمبر/2019

المصرية للاتصالات: 7 بنوك تتيح السحب والإيداع بتطبيق WE pay
حجم الخط A- A+

كشف مصدر مطلع بالشركة المصرية للاتصالات WE، أن الشركة تتعاون مع7 بنوك في التشغيل التجريبي، لخدمة تطبيق المحفظة المالية الإلكترونية عبر المحمول الخاصة بها "WE pay" (وي باي) لعمليات السحب والإيداع.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه يمكن تنفيذ عمليات السحب والإيداع بتطبيق WE، من خلال بنوك (مصر _ الأهلي المصري _ عودة _ التجاري الدولي _ المصرف المتحد _ القاهرة _ الإسكندرية).

وأطلقت الشركة البث التجريبي للخدمة مطلع نوفمبر الجاري بالتعاون مع بنك مصر، وسيمكث التشغيل التجريبي للخدمة سيمكث لفترة تتراوح بين شهر إلى ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من وزير التموين على تخفيض أسعار 4 سلع مدعمة بالبطاقات

وتستهدف الخدمة تمكين العملاء من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق للهواتف الذكية، وستوفر المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع المحافظات، وكذلك عن طريق شركائها، بجانب إمكانية قيام العملاء بأنفسهم بإضافة وربط بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بهم والمصدرة من بنك مصر بهذه المحفظة لتنفيذ معاملاتهم المالية.

ويوفر التطبيق خدمات الدفع الإلكتروني متضمنة التحويلات الشخصية للشبكات المختلفة وإجراء المدفوعات مقابل الخدمات وسداد فواتير جميع خدمات WE، بالإضافة إلى سداد خدمات المرافق والتأمين والتعليم وتذاكر السفر والسياحة مع المزيد من الميزات التي سيتم طرحها قريبًا، بما في ذلك إتاحة خدمات المحفظة لهواتف التقليدية واستقبال التحويلات من الخارج.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات وبنك مصر وقعا تعاون لاطلاق الخدمة قبل 4 اشهر مطلع يوليو الماضي بهدف تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمى ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلا من الدفع النقدي.

موضوعات متعلقة