اعلان

محافظ الفيوم يستقبل فريق أرسينوي الدولي للفن المعاصر

استقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم فريق أرسينوي الدولي للفن المعاصر بحضور الدكتورة دينا طريف مؤسس ملتقى ارسينوي وممثلين من دول أمريكا وفرنسا والهند وبولندا والنرويج وروسيا والفلبين.

بدأ اللقاء بترحيب المحافظ بالحضور كما تم عرض فيلم تسجيلي عن الأماكن السياحية والأثرية بالفيوم والذي نال إعجاب ضيوف المحافظة.

يتبني فريق أرسينوي للفنون مفهومًا جديدًا للملتقيات الدولية للفن المعاصر والذ يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالوطن ويهدف الي استثمار الطبيعة والحضارات التاريخية والأماكن السياحية في مصر كمصدر للإلهام الفني للفنانين التشكيليين بمصر وجميع أنحاء العالم، وفتح الطريق للمساهمة في تعزيز السياحة بجميع أنواعها من قبل الفنانين المشاركين في الملتقي كسفراء للسلام والفنون والثقافة.

الجدير بالذكر أن الملتقى يقوم تحت رعاية محافظ الفيوم والجامعة في الفترة من 16 الي 22 نوفمبر 2019 بقرية تونس بيوسف الصديق.

وفي كلمته أعرب المحافظ عن كامل سعادته لزيارة الوفد لمحافظة الفيوم ووجه الوفد بزيارة كافة الأماكن السياحية والاثرية بالمحافظة لما تتميز به الفيوم من طبيعة بيئية وسياحية، مؤكدًا علي الوفد عند العودة الي بلادهم أن يتحدثوا عن الفيوم وما بها من أماكن سياحية ومناظر طبيعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية