بعد انتقاده بسبب سيارته المرسيدس.. حمو بيكا غاضبا: "الناس متعرفش أنا بنيت نفسي إزاي"

ads

إسماعيل فارس

09:41 م

السبت 16/نوفمبر/2019

بعد انتقاده بسبب سيارته المرسيدس.. حمو بيكا غاضبا: الناس متعرفش أنا بنيت نفسي إزاي
حجم الخط A- A+

رد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا على الهجوم الذي تعرض به بعد ظهوره في فيديو مع سيارته المرسيدس الجديد، قائلا: "أنا مقصدتش استفز حد انا نزلت صور العربية، علشان محدش عارف العربية دى جت إزاي، أنا شقيان".

وتابع "بيكا" في حوار ببرنامج "شارع النهار": "أنا مش بقرا ولا بكتب بس صاحبي لما بيقرا لي الكومنتات بيضايقني اللي بيتكلم عليا وهو ميعرفنيش، ولا عمره قعد معايا".

واعرب حمو بيكا عن حزنه قائلا، أن من ينتقده لا يعلم كيف بنى حمو بيكا نفسه حتى يصل إلى هذه المرحلة، وتابع قائلا: "لو اللي بينتقدني عارف ازاي بنيت نفسي عمره ما هيفتح بقه، لكن الناس شايفة الظاهر وخلاص".



اقرأ ايضا.. حمو بيكا يعلن تقديمه برنامج عن الإدمان.. تعرف على التفاصيل

واثار حمو بيكا الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر مقطع فيديو لايف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من داخل مقر النقابة، هاجم فيه الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وأعضاء النقابة، وهدد بتكسير النقابة، بعد رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وردت عليه النقابة في بيان بلهجة صارمة، وبعد مرور عدة أيام نشر حمو بيكا، مقطع فيديو آخر يقدم فيه اعتذارا للفنان هاني شاكر، مرددًا: "أنا أخوك الصغير وخدنا تحت جناحك".






موضوعات متعلقة