بعد اعلانه مرضه.. أهم 3 قرارات اتخذها رامي جمال

أهل مصر

عبر الفنان رامي جمال منذ عدة أيام عن حزنه الشديد بعد إصابته بمرض البهاق مرجحًا اعتزاله الغناء تجنبا لعدم قبول الناس به بعد مرضه ، لكن رواد مواقع التواصل واصدقائه تضامنوا معه و دشنوا هاشتاج "ادعم رامي جمال"، الأمر الذي أسعد رامي وجعله يتقبل مرضه ويكمل مشواره الفني.

أبرز 3 قرارات رامي جمال بعد إعلان مرضه

بعد إعلان مرضه ودعم  الجمهور له في محنته، اتخذ رامي جمال عدد من القرارات نرصدها في السطور التالية.

1-تقبل المرض والعدول عن قرار اعتزال الغناء، بعد مظاهر الحب الكبيرة التي شهدها من جمهوره ومن أصدقائه من الفنانين بعد إعلان مرضه.

2- قراراه إطلاق حملة توعية عن مرض البهاق من خلال تويتة على موقع تويتر قائلا: "مش هسكت وهعمل اغاني وحملات توعية عنه ومش هسكت الا لما يبقى البهاق من علامات الجمال، انتو طمنتوني بالتحضر والرقي اللي شفتو وبقت مسؤولية اني انجح وابقى صوت لكل اللي اتميزو بيه وادعمهم واشوف فرحتهم زي ما فرحتوني".

اقرأ ايضا.. زوجة رامي جمال توجه رسالة مؤثرة له بعد إعلان إصابته بـ "البهاق"

3-قراره إحياء فرح احدى مريضات البهاق، وذلك بعدما نشر رامي جمال عبر صفحته على مواقع التواصل مجموعة من النصائح، التى يؤكد فيها أن المرض ليس مرضا معديا، وهو عبارة عن نقص فى الخلايا الصبغية، وكتبت إحدى المتابعات المصابات بمرض البهاق، وتتمنى أن تعالج منه، خاصة أن الناس تتعامل معها بحذر ويعتقدون أنه مرض معد، وأنه فى يوم خطوبتها تعرضت لموقف محرج بسببه، ليرد عليها رامى جمال قائلا: الفترة الجاية مش هيحصل كده تانى، وهنعرفهم عنه كل حاجة، وأنا هغنى فى فرحك هدية".