اعلان

سكيلوتو: إبراهيموفيتش يرغب في انهاء مسيرته بإيطاليا

كتب : وكالات

أكد جويرمو باروس سكيلوتو، المدير الفني لنادي لوس أنجلوس غالاكسي، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يرغب في إنهاء مسيرته المهنية بإيطاليا، بعد أن كشف إبرا، يوم الأربعاء 13 نوفمبر، أنه لن يجدد عقده مع فريق غالاكسي، الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث جاء اللاعب 38 عاماً، من نادي مانشستر يونايتد في 2018.

وقد ارتبط مهاجم باريس سان جرمان السابق بخبر العودة إلى أوروبا، مع إشارة دون غاربر، مُفوَّض الدوري الأمريكي، الأسبوع الماضي، إلى أن ميلان، ناديه الأسبق، هو المرشح الأرجح للتوقيع مع اللاعب الذي اقترب من إنهاء تعاقداته.

كذلك، سميت أندية نابولي، وبولونيا، وروما ضمن الخيارات المحتملة لعودة اللاعب الدولي السويدي السابق، إلى أندية الدرجة الأولى من الدوري الإسباني، في حين أكد نادي بيرث غلوري، الذي يلعب بالدرجة الأولى من الدوري الأسترالي، اهتمامه بجلب إبراهيموفيتش إلى أستراليا ضمن صفقة ضيف.

وعند سؤاله عن مستقبل إبراهيموفيتش، أخبر سكيلوتو، مدير غالاكسي الفني، موقع Goal الإسبانية: "إنه لا يعرف ما سيفعله الآن، إنه لاعب رائع، لكنني لا أعرف ما ستكون خطوته التالية. وقد يُنهي مساره المهني في نابولي أو ميلان، لا أدري أين سيذهب، لكنه يستحق إنهاء مسيرته في إيطاليا، ويستحق ذلك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً