اعلان

صفا في دعوى إثبات زواج: "أبويا غصبني اتزوج خليجي عرفي وبعد أسبوع رماني في الشارع"

"ظلمنى والدى الذى أجبرنى بكل جبروته على الزواج من خليجى يكبرنى بـ20عاما مقابل بعض الأموال التى أعطاه إياها، وليته كان زواجا حقيقا ولكن تزوجنا بعقد عرفي، حتى نال منى غرضه وبعد أسبوع واحد قام بتقطيع ورقة الزواج وطردنى فى الشارع".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها صفا وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زواج من زوجها الخليجى.

أجبرنى على الزواج

قالت صفا فى بداية حديثها مع "أهل مصر": كنت أدرس فى السنة الرابعة فى الجامعة حتى فوجئت بوالدى يجبرنى على الزواج من خليجى يقيم فترة فى مصر من أجل أعماله، ويكبرنى بـ20 عاما، فرفضت وبشدة ولكن والدى أرغمنى على ذلك مستخدما جبروته وتعدى علي بالضرب حتى وافقت، ولكنى صدمت يوم العرس عندما اكتشفت أن الزواج سوف يكون بعقد عرفى بناء على طلب العريس ووالدى وافق بعد أن نال كثيرا من الأموال منه.

اقرأ أيضا..سناء في دعوى خلع: "عايز يبيع بنته لصاحب العمارة مقابل الإيجار المتأخر"

طردنى فى الشارع

وتابعت الزوجة: "بالفعل ذهبت معه إلى شقة مفروشة يقيم فيها، ومر أسبوع على هذا الحال وطلبت منه أن يسجل زواجنا رسميا فى المحكمة ولكنه رفض وقام بطردى من الشقة وتمزيق ورقتي الزواج العرفى، فشعرت أنى تائهة ولكن أستحق ذلك بسبب والدى الذى جرى وراء المال ناسيا ابنته، ما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زواج ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين