اعلان
اعلان

محامي المتهم الرابع في قضية "شهيد الشهامة": سأطلب تغيير الاتهام ضد موكلي

قال جبر أحمد جبر، محامى المتهم الرابع "إسلام.أ" المتهم بمساعدة محمد راجح في قتل "محمود البنا" المعروف إعلاميًا باسم شهيد الشهامة، إنه كان يقود الموتوسيكل الذي هرب به محمد راجح عقب الجريمة، وإنه سيطالب بتغيير تكييف الاتهام تجاه موكله، من القتل العمد ليكون له اتهام مستقل وهو معاونة المتهم بـ الفرار.

محاكمة راجح

محمود البنا

وأضاف جبر، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن الفيديوهات تؤكد ذلك وطبقًا للمادة 145 من قانون العقوبات التى تنص على أن كل من عاون الجانى على الفرار يعاقب بالحبس.

اقرأ أيضا: وصول "راجح" والمتهمين الأخرين إلى محكمة شبين في ثالث جلسات قضية "ضحية الشهامة" (فيديو وصور)

شهيد الشهامة

ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقي الرائد أحمد الشافعي إخطارًا باستقبال مستشفى تلا المركزي "محمود البنا" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن والرقبة والقدم "طبقا لقرار الطب الشرعي".

محمود البنا

وبالانتقال والفحص تبين طعن الطالب على يد أحد زملائه، وتمكن الرائد أحمد الشافعي، رئيس مباحث مدينه تلا، بضبط " محمد راجح" المتهم بالقتل، و"إسلام. ع"، و"مصطفى.م" المساعدين للمتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

وعُرض في الجلسة الماضية فيديو 14 دقيقة خاص بلحظة قتل "محمود البنا"، فضلًا عن الاستماع لأقوال الشهود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً