اعلان

موعد ماتش مصر وجزر القمر| ميعاد مباراة مصر وجزر القمر| موعد مباراة مصر الأول أمام جزر القمر| موعد مباراة مصر القادمة| ميعاد ماتش مصر القادم

مباراة مصر وجزر القمر

يقدم "أهل مصر" عن موعد مباراة مصر وجزر القمر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2021,, موعد مباراة مصر القادمة,, ميعاد ماتش مصر القادم,, موعد ماتش مصر وجزر القمر,, ميعاد مباراة مصر وجزر القمر,, موعد مباراة مصر الأول أمام جزر القمر,, ميعاد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

موعد ماتش مصر وجزر القمر

ميعاد مباراة مصر وجزر القمر

موعد مباراة مصر الأول أمام جزر القمر

المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، يواجه نظيره جزر القمر، على أرضية ملعب الأخير، يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2021، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر القادمة

ميعاد ماتش مصر القادم

اقرأ أيضًا: محمد فضل يرد على انتقادات حفل تكريم متطوعي أمم إفريقيا للكبار: من جيبي الخاص.. وجاء من كادر لشباب خدمت مصر (خاص)

تسبب ارتفاع درجة حراراة الجو فى جزر القمر ونقص الأكسجين في إثارة حالة من القلق داخل صفوف المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، خوفًا من تأثر اللاعبين بإرتفاع درجات الحرارة، والذي يزيد من صعوبة المباراة فى ظل قوة أصحاب الأرض على ملعبهم. ووصلت بعثة المنتخب الوطنى إلى جزر القمر أمس بعد رحلة شاقة استمرت لتسع ساعات.

0

وتصدر منتخب جزر القمر المجموعة بعدما خطف الفوز من كضيفة توجو مستغلا تعثر المنتخب الوطنى وتعادله أمام كينيا إيجابيا، ويسعى الفراعنة غى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء لتعويض التعادل والمنافسة على صدارة المجموعة.

ويترأس البعثة جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، بعدما اعتذر عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة، نظرا لانشغاله بالبطولة ومتابعة المنتخب الأولمبى المصرى الذى ينافس بقوة لتحقيق حلم الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً