تأجيل محاكمة راجح والمتهمين بقتل "ضحية الشهامة" لـ 22 ديسمبر المقبل

ads

المنوفية: مروة زنون

04:33 م

الأحد 17/نوفمبر/2019

تأجيل محاكمة راجح والمتهمين بقتل ضحية الشهامة لـ 22 ديسمبر المقبل
حجم الخط A- A+

أجلت محكمة شبين الكوم بالمنوفية، محاكمة محمد أشرف عبد الغني راجح، وثلاثة آخرين، متهمين بقتل محمود البنا، المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إلى جلسة 22 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. وصول مرتضي منصور للمرافعة في قضية شهيد الشهامة بالمنوفية (صور)

وانتهت منذ قليل وقائع الجلسة الثالثة من محاكمة محمد أشرف عبد الغني راجح، وثلاثة آخرين، متهمين بقتل محمود البنا، المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والتي انعقدت بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث خرج المتهمين من قاعة المحكمة في طريقهم إلى السجن وسط حراسة أمنية مشددة.

اقرأ أيضًا.. محامي شهيد الشهامة: لن يتم النطق بالحكم اليوم.. ولا نعرف سبب حضور مرتضى منصور (فيديو)
 
وكان نضال مندور، محام محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ"ضحية الشهامة"، قد أكد صباح اليوم الأحد، أن النطق بالحكم في قضية محاكمة راجح، لن يكون اليوم، قائلًا: "لا نعرف ما هو الجديد الذي يتحدث عنه المحامي مرتضي منصور، ولم نكن نعلم بحضوره المحاكمة".

وترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقي الرائد أحمد الشافعي إخطارًا باستقبال مستشفى تلا المركزي "محمود البنا" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن والرقبة والقدم "طبقا لقرار الطب الشرعي".


موضوعات متعلقة