اعلان

محام المتهم الرابع في قضية "شهيد الشهامة": موكلي صفحته بيضاء وعاش عمره بإيطاليا (فيديو)

محام المتهم الرابع في قضية "شهيد الشهامة"

قال جبر أحمد جبر، محامي المتهم، الرابع إسلام. أ" أن موكله في حالة سليمة ولقبه بـصاحب صفحة ناصعة البياض" حتى أن محامي المدعي عليه لم يوجه له أصابع الاتهام، مبينا أن تواجده في القضية لأنه كان مارًا مرورًا عابرًا بالطريق فاستغاث به المتهم الأول " محمد راجح" فاصطحبه.

وأشار جبر، أن موكله لا يعلم عن المتهمين شيئًا غير أنهم من أعمار متقاربة فقط، فضلًا عن أنه قد عاش عمره كله بإيطاليا وعاد قبل وقوع الحادث بـ 15 يوما، وأنه لم يتسبب في موت محمود البنا، بل وأثبتت التحريات ذلك.

ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقي الرائد أحمد الشافعي إخطارًا باستقبال مستشفى تلا المركزي "محمود البنا" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن والرقبة والقدم "طبقا لقرار الطب الشرعي".

وبالانتقال والفحص تبين طعن الطالب على يد أحد زملائه، وتمكن الرائد أحمد الشافعي، رئيس مباحث مدينه تلا، بضبط " محمد راجح" المتهم بالقتل، و"إسلام. ع"، و"مصطفى.م" المساعدين للمتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

وعُرض في الجلسة الماضية فيديو 14 دقيقة خاص بلحظة قتل "محمود البنا"، فضلًا عن الاستماع لأقوال الشهود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين