اعلان

انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"..26 نوفمبر

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
كتب : أهل مصر

تحت رعاية هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام تنطلق فعاليات مؤتمر قطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل" فى دورته الثانية بعنوان « جهود الدولة لتطوير وإعادة هيكلة.. إلى أين وصلنا» وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر الجارى بفندق ماريوت – الزمالك، وتنظم المؤتمر للسنة الثانية على التوالي مؤسسة عالم المال للصحافة والطباعة والنشر وشركة ابليانس للحلول التسويقية.

ويأتى المؤتمر الثانى لقطاع الأعمال العام إيمانا بالقدرات الكامنة لدى شركات قطاع الأعمال العام وما تمتلكه من أصول كبيرة وطاقات إنتاجية عملاقة وما تتعرض له من تحديات ومعوقات من النواحى الفنية والتمويلية.

ويلقى المؤتمر الضوء على ما تحقق على أرض الواقع فى تطوير وإعادة هيكلة قطاع الأعمال العام ويرصد ما تم فى عمليات الشراكة مع القطاع الخاص وما هو القادم فى هذا الملف ويكشف النقاب عن مصادر تمويل إصلاح وهيكلة شركات قطاع الأعمال العام كما يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة فى القطاع فضلًا عن مستقبل قطاع الأعمال في ظل الإصلاحات الاقتصادية.

ويعد المؤتمر فرصة مميزة للتواصل بين قيادات المؤسسات الحكومية المختلفة والاقتصاديين ورجال الأعمال والقطاع المصرفي وبنوك الاستثمار والمستثمرين للتعرف عن قرب عما تحقق من خطط التنمية وإلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات المختلفة وسبل الترويج لها.

ويشرف المؤتمر بحضور لفيف من القيادات الحكومية وممثلى القطاع الخاص وأصحاب الأعمال وخبراء الاستثمار من مختلف القطاعات الاقتصادية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا