اعلان
اعلان

مفاجأة.. صفقات ليفربول تؤكد اقتراب رحيل صلاح عن الفريق

محمد صلاح
كتب : سيد علي

يبدوا أن نادي ليفربول الإنجليزي يعي جيداً ضرورة وجود بديل للنجم المصري محمد صلاح، الذي توجد حوله العديد من الإهتمامات من الأندية العالمية، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت صحيفة مترو البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي اتخذ خطوة مفاجئة بالانتقال إلى الدوري الألماني من أجل التعاقد مع بديل محمد صلاح الفرعون المصري الذي يقدم مستويات كبيرة رفقة الريدز.

وتابعت الصحيفة، أن ليفربول اتجه إلى النجم الإنجليزي الشاب، جادون سانشو من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف، لكن الأمور تبدو صعبة في ظل رغبة الفريق الألماني في التخلي عن نجمه برقم كبير.

ونوهت "مترو" إلي أن ليفربول أغلق ملف التعاقد مع موهبة الكرة الفرنسية ونجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي خاصة في ظل رغبة ريال مدريد في الظفر بخدماته والمضي قدما نحو التعاقد معه بشكل رسمي في الصيف القادم، حيث أن العائد المادي للصفقة سيكون مبالغ به بالنسبة لإمكانيات الفريق الإنجليزي.

وتضع إدارة ليفربول اللاعب سانشو البالغ من العمر 19 عاماً، أملها في اللاعب الموهوب، حيث تري الإدارة أنه يمكن تعويض رحيل صلاح والذي قد يغادر قريباً.

ويوجد توتر في العلاقة بين سانشو الإنجليزي وإدارة النادي الألماني على خلفية تبديل اللاعب في الدقيقة 35 من عمر مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الأمر الذي اعتبره اللاعب إهانة كبيرة له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً