حادث سقوط برج الكهرباء بالوراق.. شهود عيان: وقع في أقل من نص دقيقة بالعمال (فيديو)

ads

نهى نجم- محمود وحيد

06:29 م

الأحد 17/نوفمبر/2019

حادث سقوط برج الكهرباء بالوراق.. شهود عيان: وقع في أقل من نص دقيقة بالعمال (فيديو)
شاهد عيان يروي تفاصيل انهيار برج كهرباء الوراق
حجم الخط A- A+

تفاصيل حادث سقوط برج الكهرباء بالوراق، صرح شهود عيان بحادث سقوط برج كهرباء بالوراق، أن البرج سقط في أقل من نصف دقيقة بالعمال، مؤكدًا أن العمال كانوا يفعلون إحلال وتجديد بالبرج. وأضاف شهود العيان لـ"أهل مصر" أن تم انتشال الجثث سليمة من واقعة سقوط برج كهرباء بالوراق، مضيفًا أن الواقعة تمت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

اقرأ أيضًا.. سقوط برج كهرباء في الوراق.. ننشر التفاصيل الكاملة للحادث الأليم

وتابع "شاهد العيان" أنه تم انتشال 4 جثث من محافظة المنصورة والبحيرة والصعيد، مؤكدًا أنه تم الانتشال من قبل متخصصين هنا في الموقع ومن الشركات المجاورة.

وكانت قد شهدت محافظة الجيزة، حادث سقوط برج كهرباء في الوراق الأليم، والذي أسفرت التحريات الأولى أن المقاول الذي يعمل على صيانة الأبراج بالمنطقة فك جزءًا من قاعدة العمود أثناء اعتلاء 6 عمال له وأثناء عملية الصيانة حدث ميول ببرج الكهرباء ثم سقط ليتسبب في وفاة وإصابة عدد من العمال.

شاهد عيان يروي تفاصيل حادث سقوط برج الكهرباء بالوراق

حادث سقوط برج الكهرباء بالوراق
صرح مصدر رفض ذكر أسمه من محافظة الجيزة، أنه سقط برج كهرباء في الوراق بمنطقة سقيل في أوسيم، مما تسبب في وفاة 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في خادث سقوط برج كهرباء في الوراق.

وأكد المصدر لـ"أهل مصر" أنه جاري التنسيق مع وزارة الكهرباء لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والعاجلة ومعاقبة المتسبب في سقوط برج كهرباء في الوراق، مؤكدًا أنه تم الدفع بـ5 سيارات أسعاف حتى الآن.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا بسقوط برج كهرباء في الوراق، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وجاري حصر المصابية ونقلها إلى المستشفى وأيضًا جاري رفع آثار الواقعة.

موضوعات متعلقة