رامي عن وفاة والده الزعيم عادل إمام: شائعة سخيفة (فيديو)

ads

إسماعيل فارس

07:51 م

الأحد 17/نوفمبر/2019

رامي عن وفاة والده الزعيم عادل إمام: شائعة سخيفة (فيديو)
حجم الخط A- A+

شارك المُخرج رامي إمام متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو بعث من خلاله رسالة خاصة إلى الجمهور مطمئنهم على الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام.

وقال رامي إمام في مقطع الفيديو: "أنا في حالة سعادة وحب، بسبب كم التعليقات من حضراتكم، بعد ما شوفتوا فيديو الأستاذ عادل أثناء التصوير، والفيديو كان في وقت ظهرت شائعة سخيفة وإحنا متعودين على الشائعات دي- لكن مشاعركم خلتني مُتأثر جدًا وإحنا كأسرة كمان تأثرنا".

وأضاف "إمام" قائلا: "الحب من حضراتكم لأبويا، يخلينا في مسؤولية أننا نشتغل ونرفع اسمه، أنا ومحمد، بعد ما دخلنا المكان، حاملين اسم مهم ومسؤولية كبيرة جدًا، مش عارف أتكلم الصراحة أول مرة أعجز عن الكلام.. وأتمنى الحب يفضل علطول، وبوصلكم تحية خاصة من الأستاذ عادل على المشاعر الفيّاضة اللي حسها إمبارح وبشكركم".


شاهد.. صابرين تخلع الحجاب نهائيًا


اقرأ ايضا.. رامي إمام ينفي وفاة والده.. بفيديو جديد للزعيم

وكان المخرج رامي إمام نفى أمس السبت، شائعات وفاة والده الزعيم عادل امام، التي انتشرت مؤخرا، عن طريق نشره مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر المخرج رامي إمام في الفيديو الذي نشره من كواليس تصوير مسلسل "فالنتينو"، وعلق قائلا: "احنا في اللوكيشن يجماعة .. وجمبي بيذاكر وبيحفظ.. مفاجأة"، وظهر الزعيم وهو يقرأ السيناريو ويدخن السجائر.


موضوعات متعلقة