اعلان

الحزن يخيم على قرية الصبريات بقنا بعد مصرع نجليها في حادث سقوط برج الوراق

حادث سقوط برج الوراق

خيم الحزن على قرية الصبريات، بمركز دشنا، شمالي قنا، بعد مصرع نجليها في حادث سقوط برج كهرباء الوراق أثناء إجراء أعمال الصيانة بالبرج، بمركز أوسيم بالجيزة.

وقد أسفر الحادث عن مصرع أبوالوفا أسعد أبوالوفا، وشهرته سعيد أبوالوفا، 35 عامًا، من عائلة الغربلية بقرية الصبريات بدشنا، والذي مات شهيدًا للقمة العيش وترك ورائه أطفاله الثلاثة ووالده الكفيف وأسرته كاملًة التي يعيلها هو وشقيقه الذي يعمل بدولة الكويت.

كما أسفر الحادث عن مصرع صديقه في العمل أيضًا إبراهيم محمد، 33 عامًا، من عائلة الخلايفة بالصبريات، ولديه 4 أطفال، والذي لقى مصرعه أثناء آداء عمله أيضًا 

وقال أحد أقارب الشهيدين، أنهم منذ 4 أعوام يسافر شهيدا لقمة العيش للعمل بالقاهرة، وشهريًا ينزلان أجازتهما ويقضوها مع أسرتهما، وكانا يعملان في شركة كهربا سقيل، وأثناء أداء عملهما لصيانة برج كهرباء بمركز أوسيم سقط بهما البرج هما ومن معهما وقد لقيا مصرعهما.

وأضاف أن بعض أهالي الشهيدين سافرو للقاهرة لتسلم جثماني الشهيدين، واصطحابهما لمركز دشنا ودفنهما في مدافن عائلتهما، ذاكرًا أن الشهيدين كانا يتمتعان بسمعة طيبة وحب من أهالي القرية، لذلك القرية بأكملها منهارة حزنًا عليهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً