اعلان

موعد مباراة منتخب مصر الاثنين 18-11-2019 بتصفيات أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

مباراة منتخب مصر
كتب : سيد علي

موعد مباراة منتخب مصر، يلاقي المنتخب الوطني المصري، نظيره جزر القمر فى الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا المقبلة في الكاميرون، خلال الأسبوع الجاري. ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا غداً الاثنين الموافق 18 من نوفمبر الجارى، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت مكه المكرمة.

موعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا 

يلاقي المنتخب المصري نظيره جزر القمر غداً على ملعب جزر القمر ووسط جماهيره، والتي يعول عليها كثيراً الجهاز الفني، لجزر القمر من أجل الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية مرضية تسهل عليه منافسات التصفيات.

القنوات الناقلة لمواجهة مصر وجزر القمر

يتم بث مواجهة مصر وجزر القمة عبر قناة بي إن سبورتس العالمية، المالك الحصري لتصفيات أمم إفريقيا، والتي تبث المواجهة عبر شاشة بي إن سبورتس إتش دي وان beIN Sports HD 1، ويقوم بالتعليق على أحداث اللقاء علي محمد علي.

وكان قد حقق منتخب جزر القمر، انتصار غالي على مضيفه منتخب توجو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السابعة، فى تصفيات أمم افريقيا 2021.

وأحرز فايز سيليمانى، هدف فوز منتخب جزر القمر بالمباراة، فى الدقيقة 51 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة تصدر منتخب جزر القمر، جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، بعد تعادل منتخبنا الوطنى مع كينيا بنتيجة 1 – 1.

يذكر أن منتخب الفراعنة قد سقط بدوره بعد فى فخ التعادل مع كينيا بهدف لكل منها فى المباراة التى جمعتهما على ملعب برج العرب بالاسكندرية وفى افتتاح مباريات التصفيات الافريقية.

واحرز هدف الفراعنة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وكان قد خاض المنتخب وديتين تحت قيادة حسام البدري، خلال اكتوبر الماضي، ونوفمبر الجاري، لكن المنتخب قد ظهر بمستوي هزيل ليثير الشكوك حول إمكانيات البدري الدولية رفقة الفراعنة، ويطرح تساؤلات عديدة من المتابعين حول مستقبل مدرب المنتخب الوطني، والأهلي الأسبق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً