اعلان

النيابة تستدعي مدير محطة كهرباء الوراق لسماع أقواله في حادث سقوط البرج

حادث سقوط البرج
كتب : رجب يونس

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، باستدعاء مدير محطة كهرباء سقيل والتي تقع في منطقة أوسيم، لسماع أقواله بشأن ملابسات انهيار برج كهرباء، كما أمرت النيابة باستدعاء مشرف الموقع وعدد من العاملين لسماع أقوالهم في الحادث.

وصرحت النيابة العامة بدفن الضحايا عقب مناظرة الجثث ومعاينة موقع الحادث، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ ضحايا حادث الوراق المصابين وأخذ أقوالهم عن الواقعة كما أمرت بتشكيل لجنة هندسية لكشف كواليس سقوط البرج.

اقرأ أيضًا..شاهد عيان يروي لحظات نقل ضحايا سقوط برج كهرباء الوراق: حدثت موجة ترابية أظلمت المكان (فيديو)

وكشفت تحريات المباحث أنه أثناء صيانة الأبراج بالمنطقة وفك الجزء العلوي من العمود أثناء اعتلاء 7 عمال، وحين إجراء عملية الصيانة حدث ميول ببرج الكهرباء مما أدى إلى سقوطه ومصرع 4 عمال وهم "كريم محمد إبراهيم" 28 سنة، "أحمد إبراهيم مدين" 22 سنة، مقيمين بالدقهلية، و"أبو الوفا أسعد" 35 سنة، و"إبراهيم محمد عبدالرحمن"، 33 سنة، وإصابة 3 أشخاص هم: "سلامة مرسي على الغندور"، 42 سنة، على حسن عيد"، 30 سنة، و"هيثم فارس السيد" 33 سنة.

كما أصيب 3 آخرين وهم: "سلامة مرسي على الغندور" 42 سنة، " على حسن عيد" 30 سنة، و"هيثم فارس السيد" 33 سنة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً