راغب علامة يعلق على أزمة تصريحه عن محمد بن سلمان (فيديو)

ads

02:35 ص

الإثنين 18/نوفمبر/2019

راغب علامة يعلق على أزمة تصريحه عن محمد بن سلمان (فيديو)
راغب علامة
حجم الخط A- A+

علق الفنان راغب علامة على الهجمات الأخيرة ضد بسبب تصريحه في موسم الرياض بأن لبنان تحتاج لشخص مثل محمد بن سلمان، قائلا: "هي حملات منظمة ويريدون أن الواحد يمنع من الكلام ولا يعبر عما بداخله وكلها تصفيات سياسية وبيلعبوا لعبة واستعمال جيوش إلكترونية وأسماء مزيفة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية على قناة إم بي سي تقديم الإعلامي عمرو أديب: "تشن الهجوم بشكل عشوائي علي ووقح وعبيط واعتقادهم ممكن يأثروا علينا ولكنهم بيزيدونا قوة وبيزيدونا تصريحات أقوى أنا أسميهم النفايات البشرية زي سلة المهملات والوسائل الإعلامية التي تروج لمثل هذه التصريحات المقتطعة معروفة".


وتابع: "أنا لما ذكرت الأمير محمد بن سلمان كنت أمثل بيه في القضاء على الفساد، وفي لبنان أتمنى أن يأتينا رجل مثل الأمير محمد بن سلمان أن يقدر يسحب اللي سرقوا الخزينة ويحقق معاهم ويرد هذه الأموال إلى الشعب مرة أخرى". 

وكان الفنان راغب علامة قد قال أثناء كلمته قبل حفله بموسم الرياض: "لبنان يعيش ثورة كبيرة وضخمة ضد الفساد ونحن نحتاج إلى شخصية مثل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ليقود ثورته ويقتلع الفساد الموجود في البلاد، حتى يتحسن الوضع".

موضوعات متعلقة