"ثيرمال تيك" تطلق مجموعة جديدة من صندوق الحاسوب Commander

ads

07:16 ص

الإثنين 18/نوفمبر/2019

ثيرمال تيك تطلق مجموعة جديدة من صندوق الحاسوب Commander
أرشيفية
حجم الخط A- A+

أعلنت شركة ثيرمال تيك عن إطلاق مجموعة جديدة من صندوق الحاسوب Commander، وأوضحت الشركة التايوانية أن الموديلات G31 وG32 وG33 الجديدة تتمتع بنفس التصميم الأساسي، ولكن الاختلافات تظهر في واجهة الجهاز المصممة بشكل مختلف.

وأشارت شركة ثيرمال تيك إلى أن هناك اختلافات طفيفة في أبعاد الموديلات الجديدة، التي تتيح إمكانية تركيب لوحة رئيسية بتنسيق ATX مع مروحة معالج بارتفاع يصل إلى 5ر16 سم وبطاقة رسوميات بطول حتى 30 سم.

وأضافت الشركة التايوانية أنه يمكن تركيب ما يصل إلى اثنين من الأقراص الصلبة 5ر3 بوصة أو 5ر2 بوصة، علاوة على إمكانية تركيب قرصين 5ر2 بوصة إضافيين، ويختلف تصميم الواجهة بكل موديل عن الآخر، إلا أنه يمكن تركيب مروحة 20 سم على الواجهة، ومروحة 12 سم أخرى على الجانب الخلفي، علاوة على أنه يمكن تركيب وظيفة التبريد بالمياه، وقد قامت الشركة التايوانية بتصنيع اللوح الجانبي من الزجاج المقوى.

وتشتمل اللوحة الأمامية على منفذ USB 3.0 ومنفذي USB 2.0، بالإضافة إلى منافذ الصوت الإلزامية مع مفتاح تحكم في إضاءة RGB بالمراوح المركبة في الجانب الأمامي، ولم تفصح الشركة التايوانية عن موعد طرح الأجهزة الجديدة أو أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

موضوعات متعلقة