نشرة مرور"أهل مصر".. كثافات عالية في شوارع القاهرة والجيزة

ads

مصطفى محمد

09:32 ص

الإثنين 18/نوفمبر/2019

نشرة مرورأهل مصر.. كثافات عالية في شوارع القاهرة والجيزة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


سادت حالة من الزحام المرورى بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الاثنين بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار أمنى لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وظهرت كثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد.

اقرأ أيضا:النقيب محمد الحايس عن إعدام المسماري: ثأر جديد للشهداء اللي ضحوا بحياتهم

وظهرت كثافة مرورية فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

كما ظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

وشهد طريق المحور كثافات مرورية فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى

وشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية كثافات مرورية بسبب حادث تصادم وبنزلة الصعيد ومن المنيب حتى المعادى مما ظهرت بعض الكثافات مع تباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة.

موضوعات متعلقة