اعلان
اعلان

أحدث ظهور لـ عادل إمام بعد شائعة مرضه (صورة)

عادل إمام

تداولت عدد من صفحات التواصل الإجتماعي صورة حديثة للزعيم عادل إمام برفقة بنات شقيقه، وهنَ تقبلنه، وظهر عادل إمام وهو يضحك وبصحة جيدة عكس ما تداوله بعض الصفحات من أخبار حول مرض الزعيم ووفاته وما شابه.

عادل إمام

حقيقة وفاة عادل إمام

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: "الحمدلله مش فاهم الناس بتتكلم ليه عن مرضه، الزعيم بصحة جيدة وبيكمل تصوير مسلسله"، وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم الإعلامي سيد علي: "أنا مش عارف الناس بتستفيد إيه حسبنا الله ونعم الوكيل، ما أحنا مش عارفين من اللي ورا إشاعات المرض والموت وكل يوم بنرد ونؤكد أن صحته جيدة وبيكمل تصوير مسلسله وبطمن الوطن العربي كله".

نفى المخرج رامي إمام، شائعات وفاة والده الزعيم عادل امام، التي انتشرت مؤخرًا، عن طريق نشره مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر المخرج رامي إمام في الفيديو الذي نشره من كواليس تصوير مسلسل "فالنتينو"، وعلق قائلا: "إحنا في اللوكيشن يجماعة.. وجمبي بيذاكر وبيحفظ.. مفاجأة"، وظهر الزعيم وهو يقرأ السيناريو ويدخن السجائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً