اعلان

تعرف على الأسعار.. "Vivo" تدخل السوق المصرى وتطلق هاتفين

كتب :

أعلنت Vivo، شركة التقنيات العالمية الرائدة، إطلاق علامتها التجارية في السوق المصري من خلال الإعلان عن إطلاق الهاتفين الذكيين S1 وV17 Pro، وذلك فى مؤتمر صحفى حضره جيت زو، رئيس الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وديفيد كي، الرئيس التنفيذي، وعدد من أعضاء الإدارة العليا بالشركة.

"فيفو" هي شركة تقنيات عالمية تلتزم بتقديم هواتف ذكية متطورة إلى جانب منظومة إنترنت ذكية متكاملة لعملائها في كافة أنحاء العالم. تملك وتدير الشركة حاليًا شبكة هائلة من مراكز البحث العلمي والتطوير التكنولوجي في كل من سان دييغو، وشنتشن، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وطوكيو، وتايبيه. وتركز هذه المراكز على تطوير تقنيات المستهلك المتطورة بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الإنترنت من الجيل الخامس، فضلًا عن تقنيات التصوير الفوتوغرافي وتصميم الهواتف الذكية من الجيل القادم. تملك فيفو 5 مصانع لمنتجاتها في كل من الصين وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا.

ويصل عدد مستخدمي منتجات فيفو حاليًا إلى أكثر من 300 مليون مستخدم في كافة أنحاء العالم، ولديها شبكة هائلة للبيع في التجزئة في أكثر من 1000 مدينة حول العالم، ويأتي دخولها إلى السوق المصرية في إطار التزامها بإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة في مجال الهواتف الذكية.

وفى مؤتمر صحفى عقد أمس، قال جيت زو رئيس شركة Vivo الشرق الأوسط: "يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 وV17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية. وفي إطار خطتنا التوسعية أيضًا، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020. إن شركة Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري."

ويأتي إعداد الكاميرا المزدوجة المنبثقة ( pop up dual) على الواجهة الأمامية للجهاز كأهم ما يميز vivo V17 Pro، حيث يُعد الأول من نوعه الذي يأتي مزود بهذا النظام من الكاميرا. يأتي الهاتف بالكاميرا الرباعية بتقنية الزكاء الاصطناعي، مع الكاميرا الأساسية 6P التي تتميز بدقة 48 ميجا بكسل المزودة بمستشعر سوني IMX582 حجم المستشعر 12، 0.8μm بكسل، وفتحة عدسة كبيرة F1.8. فإن الكاميرا الخلفية الأساسية تضمن الحصول على صور واضحة ومشرقة في كافة ظروف الإضاءة.

تتميز كاميرات السيلفي الأمامية بوجودها داخل الوحدة الميكانيكية المخفية في هاتف (V17 Pro) تتولى مهمة رفع الكاميرا الأمامية وإنزالها بكل سلاسة حسب الحاجة، كما تضم كاميرا أساسية بدقة 32 ميجا بيكسل، وزاوية أكثر اتساعًا لالتقاط الصور بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى فلاش أمامي يضيف منظورًا جديدًا إلى صور سيلفي لتجربة أكثر إثارة.

كما يوفر خاصية Super Night Selfie لدمج الإطارات المتعددة بذكاء لتحسين سطوع الصورة والتقاط صورة أكثر وضوحًا وإشراقًا. وفي الوقت نفسه، تعمل خاصية الإضاءة الناعمة Selfie Softlight على توفير الإضاءة في الظلام بما يمنحك أفضل صورة في الإضاءة الليلية.

أما عن الشاشة التي يتميز بها هاتف V17 Pro فإنها توفر للمستخدم تجربة استثنائية غامرة بفضل الشاشة الكاملة. هذا بالإضافة إلى ما تمنحه من زوايا مشاهدة رائعة بدون نتوء أو تشتت.

ويتميز هاتف (V17 Pro) بمعالج كوالكوم سناب دراجون 675 (Qualcomm Snapdragon 675 ) والذي يتطلب أقل قدر من استهلاك الطاقة مع منح المستخدم تجربة استثنائية أكثر متعه. كما يأتي الهاتف مدعوم بذاكرة وصول عشوائي قدرها 8 جيجا بايت، وذاكرة قراءة فقط قدرها 128 جيجا بايت بما يمكنك ذلك من تشغيل عدد ضخم من التطبيقات في آنٍ واحد، وتشغيل الألعاب بكل سهولة ويسر والحصول تجربة استخدام ممتعة على نحو لا مثيل له.

أما تقنية Multi-Turbo من Vivo لزيادة سرعة الهاتف تستهدف تعزيز وتحسين نظام التشغيل بشكل خاص، حتى تتمكن من الاستمتاع بأداء فريد من نوعه للألعاب. فإن خاصية Multi-Turbo تعني التكامل القوي بين AI Turbo وCentre Turbo وGame Turbo وNet Turbo وCooling Turbo، مما يزيد بشكل كبير من الكفاءة، ويجعل نظام V17 Pro يستجيب بشكل أسرع ويعمل بشكل أفضل.

اقرأ أيضا: "إتش تي سي" Desire 19s.. هاتف ذكي جديد من الفئة منخفضة التكلفة

يعمل S1 بمعالج ثماني النواة octa-core مع تكنولوجيا 12nm بشرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز في الساعة. كما أن الهاتف مزود بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128جيجابايت لتعزيز الأداء السريع والسلس للعديد من التطبيقات والألعاب.

ويتميز S1 ببطارية بقوة 4،500 مللي أمبيرالساعة، والتي تأتي مزودة بتقنية الشحن السريع المزدوج Dual-Engine Fast Charging، ولمحبي الألعاب، فإن الهاتف مزود بخاصية Ultra Game Mode لمنح المستخدم تجربة استثنائية مع أقصى درجات المتعة في الألعاب.

أما عن شاشة S1 فتأتي مزودة بتقنية العرض الكامل ™Halo FullView، لتستحوذ الشاشة على نسبة كبيرة من سطح الهاتف مع التناسق المثالي لتأثير بصري رائع. تتميز الشاشة بتقنية Super AMOLED وتأتي بقياس 6.38 بوصة * مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 وتغطية لسطح الهاتف بنسبة 90٪ بما يتيح لك الاستمتاع برؤية كاملة دون حدود.

من ناحية أحرى، يتميز Vivo S1 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بخاصية Ultra HD التي تمكنك من التقاط صور سيلفي بوضوح عالي وتفاصيل دقيقة. هذا بالإضافة إلى أوضاع سيلفي متعددة، مثل AI Face Beauty، وSelfie Frontlight، وAR Stickers، وAI Filter، وغيرها مما يجعل التقاط صور سيلفي ممتع ومُسلي للغاية.

• يتوفر هاتف V17 Pro باللون الأسود والابيض بأسعار تبدأ من 6،699 جنيه مصري

• يتوفر جهاز S1 باللون الأسود والازرق بأسعار تبدأ من 4،399 جنيه مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما