اعلان

جزاء الإحسان.. "الأم العاقة" في طنطا تعتدي على جارة زوجها لإنقاذها طفليها من الموت

أقدمت السيدة التى ترك أولادها بمدخل عقار زوجها بطنطا، أمس الأحد، على اقتحام منزل الزوج فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، واستغاثت بشرطة النجدة، وادعت أنها تركت الأطفال كي تذهب لقضاء "مشوار"، وعندما لم تجد والدهم في المنزل اضطرت إلى تركهم على سلالم المنزل لحين عودتها ثم أخذهم، واعتدت على جارة زوجها عقابًا لها على إنقاذها الطفلين من الموت ورعايتهم لعدة أيام.

اقرأ ايضًا.. أم تترك طفليها على سلالم عقار زوجها "المطرب" في طنطا عقابا له

وقال شهود عيان إن "الأم العاقة" اعتدت على جارة زوجها السيدة "سوسن" وابنتها، عقابًا لها على إنقاذ طفليها من الموت والاعتناء بهما بعد أن تركتهم على سلالم العقار الذي يقطن فيه زوجها، موضحين أن الجارة المُعتدى عليها حررت محضرًا بقسم الشرطة ضد الزوجة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تحرير السيدة سوسن، جارة المطرب الشعبي "شادي. ا"، فلسطيني ومقيم بطنطا، أمس الأحد، محضرًا أفادت فيه بالعثور على طفلين تركتهما والدتهما على سلالم عقار زوجها عقابًا له بعد زواجه من أخرى.

وجاء فى المحضر أن الأم تركت طفليها - الأول 4 سنوات والثاني 3 شهور - على سلالم منزل شقة زوجها، بعد أن رفض كل منهما رعايتهما للانتقام - بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وزواج المطرب من أخرى، وأكدت مقدمة البلاغ، أنها قامت برعاية الطفلين لعدة أيام بسبب عدم تواجد الأب، ثم اضطرت لتحرير محضر بالواقعة أمام الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث قسم أول طنطا وأخطرت النيابة العامة وقرر محمد عطية وكيل نيابة أول فتح تحقيق فى الواقعة الغريبة، كما أخطرت نجدة الطفل والتي بدورها أمرت بوضعهم فى دار رعاية عن طريق خدمة نجدة الطفل 16000.

اقرأ أيضًا.. صور نجلي مطرب شعبي تركتهما أمهما على سلم عقار في طنطا انتقاما من زواجه مرة أخرى

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد زكريا حجازي مأمور قسم أول طنطا، بقيام سيدة بتحرير محضر لقيام أم بترك طفليها على سلالم مدخل المنزل التى يقيم فيها الأب مطرب شعبى يغنى بالأفراح الشعبية ويدعى شادى، ومتزوج من أخرى وعلى خلاف مع الأم وترك لها الطفلين؛ فما كان من الأم إلا ترك الطفلين على السلم حتى يعود الأب الذي لم يعد للشقة منذ عدة أيام، وطلبت السيدة التى حررت المحضر تسليم الطفلين للأم أو الأب وحسن رعايتهما خصوصا أن الطفل الصغير مريض بالقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة