اعلان

في عيد ميلادهما.. قصة حب أحمد حلمي لمنى زكي عندما كانت نجمة مشهورة وهو يجلس على القهوة برفقة صديقه (فيدو)

يحتفل النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي بعيد ميلادهما اليوم 18 نوفمبر، والذي يستمر زواجهما حتى الأن 17 عامًا، والذي لا يعرفه العض أن هنا قصة حب قوية بدأت بالإعجاب من أحمد حلمي الغير معروف بالممثلة المشهور منى زكي، وإليكم القصة من كتاب "حلمي.. خارج السرب" الذي أصدره الناقد السينمائي طارق الشناوي في الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

هكذا تحدث أحمد حلمي عن منى زكي

وكان أحمد حلمي قد وصف منى زكي بأنها كانت "حلم"، وقال في حواره مع طارق الشناوي ضمن محتوى الكتاب: " لا توجد بيني وبين منى أى مقارنة، فأنا كنت جالس على المقهى وهي بالنسبة لي كانت حلم لا أحلم حتى أنني سوف أقابلها، كنت لا أعتقد أنني سوف ألتقي بها يوماً من الأيام ولست أنا فقط بل جميع الشباب".

أحمد حلمي ومنى زكي

وتحدث حلمي عن البدايات، وقال: " أتذكر كنت أجلس على المقهى وأتحدث مع صديقي محمد بيومي عن منى وأنها جميلة فقال لي انت هتتجوز منى، وبعدها فجأة كانت بداية ظهور الموبايل ذهبت لحضور مسرحية لعبة الست، وكارمن لمحمد صبحي وكنا نترك الموبايل قبل الدخول وفجأة رأيتها وهي تأخد الموبايل الخاص بها وكانت ترتدي فستان لبني".

القدر يجمع أحمد ومنى

وأضاف أحمد حلمي: "شاء القدر والتقيت بمنى عند المنتج محمد فوزي حيث إنه تحدث معي لكي أقدم مسرحية وأثناء وجودي عنده ذهب لأفتح الباب ورأيتها أمامي، فارتبكت ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة كنا سنعمل معاً مسرحية شقاوة ثم ألغيت ثم بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سوياً عمر 2000، وكنت وقتها أنا معجب بها ولكنها لم تكن تنتبه لي بالمرة".

عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

وأختتم حديثه وقال: "كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم إنني أحبها حقاً، فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولاً، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي، ومن أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، هنا تبدأ تقول أنا أحبها أم أنه اعجاب، وهل هي كانت الرهبة مثل رهبة شخص مشهور تريد أن تراه وتتعامل معه على أرض الواقع وعندما تراه تظل الرهبة موجودة إنما عندما تسافر معه ستزول، هذا الذي كنت أريد معرفته ولذلك كنا أصدقاء فترة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها أنا أحبها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً